Search
Close this search box.

بورش تستعد لإطلاق 911 GTS 2014 المجددة هذا العام

بورش تستعد لإطلاق 911 GTS المجددة هذا العام

ظهرت سيارة بورش 911 GTS 2024 من جيل 992 في اختبارات جديدة، حيث تستعد الشركة الألمانية لإطلاقها في السوق قبل نهاية هذا العام.

وقد التُقطت صور هذا النموذج التجريبي خلال الأيام الأخيرة من فترة الاختبارات في الطقس البارد، وقال بعض المصورين الذين رصدوا هذا الطراز أن عجلات القفل المركزي تعتبر دليلاً على أن هذه السيارة هي GTS 911 2024.

وعلى الرغم من أنها قد لا تبدو مختلفةً بشكل كبير عن النموذج الحالي، فهناك العديد من التغييرات التي ستلاحظها إذا نظرت عن قرب.

حيث تم إجراء العديد من التغييرات على الجزء الأمامي من السيارة. فالمصابيح الأمامية جديدة، وعلى الرغم من أن الشكل العام لم يتغير، فقد قامت بورش بتعديل شكل الإضاءة الرباعية الصغيرة من نوع LED DRL داخل المصابيح.

بورش تستعد لإطلاق 911 GTS المجددة هذا العام 1

بالإضافة إلى ذلك، فإن مداخل الهواء الأمامية أكبر بكثير من الموجودة في سيارة بورش 911 GTS الحالية، ويُتوقع أن تتيح هذه المداخل الكبيرة للشركة الألمانية تقليل حجم الشبك الوسطي الصغير.

وتتميز مداخل الهواء الجديدة بوجود ثلاثة أشرطة أفقية بدلاً من واحدة في الطراز الحالي.

ذو صلة: اسعار ومواصفات بورش 911 GT3 2022

وعوضًا عن أن تكون المبردات مفتوحة ومرئية بسهولة، فإنها مخفية خلف مجموعة ثانية من الشرائط عمودية الشكل، تتمتع بخاصية الفتح والقفل لإدخال الهواء.

بورش تستعد لإطلاق 911 GTS المجددة هذا العام 14

وقامت بورش أيضًا بإجراء بعض التغييرات على الجزء الخلفي لسيارة GTS 911 2024. على سبيل المثال، تم تغيير المصابيح الخلفية من نوع LED، وشريط الإضاءة، بينما تم تعديل شكل الصدام أيضًا.

بالإضافة إلى ذلك، أصبحت أنابيب العادم أكثر قربًا من بعضها البعض في منتصف الصدام الخلفي، وحصلت مداخل غطاء المحرك على بعض التعديلات أيضًا.

لا توجد تفاصيل كثيرة معروفة حول محرك السيارة الجديدة 911 GTS. وفي أكتوبر الماضي، رصد بعض المصورين نموذجًا آخر من GTS أثناء اختباره على حلبة نوربورغرينغ، لكن هذا النموذج كان مثيرًا للاهتمام بشكل خاص لأنه كان يحمل ملصقاً أصفر على الجزء الخارجي، مما يشير إلى أنه مجهز بمحرك هايبرد.

وهذا أثار تكهنات بأن 911 GTS قد يتم بيعها حصرياً كـ سيارة هايبرد . ومع ذلك، فإن عدم وجود ملصقات صفراء على هذا النموذج التجريبي الأخير يشير إلى وجود أكثر من نموذج بإعدادات مختلفة من المحركات.

شاهد أيضًا على عرب جي تي تجربة تفصيلية بورش 911 Porsche 911 Carrera GTS 2022

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع