Search
Close this search box.

بي ام دبليو تعلمك قيادة سياراتها المصفحة على طريقة افلام الاكشن

بي ام دبليو تعلمك قيادة سياراتها المصفحة على طريقة افلام الاكشن 01

أعلنت شركة بي ام دبليو دبليو عن تقديم برامج تدريبية خاصة للسائقين المحترفين لقيادة سياراتها الأمنية المدرعة على طريقة أفلام الأكشن، حيث يتضمن التدريب سيناريوهات واقعية تشمل مناورات الاصطدام وانفجارات وكمائن.

ويقع مركز التدريب في جروس دولن بالقرب من العاصمة الألمانية برلين، وتحديدا في مطار عسكري سابق، حيث يعتبر هذا الموقع الآن المكان المثالي للدروس النظرية وتمارين القيادة الاحترافية التي يتم تنظيمها للسائقين على سيارات بي ام دبليو الأمنية.

حيث صنعت بي ام دبليو مجموعة من السيارات المدرعة للاستخدامات الأمنية وحماية كبار الشخصيات، وتشمل مركبات الحماية الخاصة (Protection)  طرازات بي ام دبليو i7 الكهربائية بالكامل، وبي ام دبليو الفئة السابعة، وبي ام دبليو اكس5 في ار6.

ذو صلة: سيارات رؤساء أقوى الدول في العالم

بي ام دبليو تعلمك قيادة سياراتها المصفحة على طريقة افلام الاكشن 01

وترى بي إم دبليو أن السائقين بحاجة إلى معرفة ومهارات خاصة لاستخدام مركباتها المدرعة بشكل كامل، والتي تأتي مجهزة بوظائف خاصة للسلامة، وذلك لاستخدامها بفعالية أثناء الاستخدام اليومي.

ويتم تعليم السائقين القيادة الاحترافية من خلال دورات تدريبية مكثفة على متن سيارات بي إم دبليو الأمنية بإشراف مدربين ذوي خبرة.

حيث تم تصميم برامج التدريب للسائقين الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم في التعامل مع مركبات الحماية الخاصة من أجل الاستعداد الأمثل للمواقف القصوى والحالات الطارئة.

بي ام دبليو

وتركز الدورة التدريبية على منح السائقين دروس بالفيزياء وتعليمهم تقنيات القيادة الأساسية باستخدام السيارات المدرعة، وتتضمن عناصر قيادة متنوعة، وتشمل هذه العناصر الفرملة في حالات الطوارئ ومناورات المراوغة والهروب والقيادة في الظلام، وغيرها من التدريبات لمحاكاة الهجمات المختلفة ومعرفة مدى قدرة السائق على قيادة السيارة والتعامل مع أقسى الظروف.

ويوفر تدريب بي ام دبليو للسائقين المحترفين جميع المهارات التي يحتاجونها لتلبية أعلى متطلبات الأمان وتوفير الحماية المثلى لركابهم.

حيث تعمل شركة بي ام دبليو على وضع معايير في تطوير وإنتاج سيارات الحماية الخاصة التي تجمع بين تجربة القيادة النموذجية  وأعلى معايير السلامة والأمان.

لقطات من تدريبات القيادة

شاهد أيضا

بي ام دبليو اكس 5 جديدة مصفحة جاهزة لحماية الأشخاص المهمين!

بي إم دبليو الفئة السابعة المصفحة سيارة تناسب زعماء المافيا ورؤساء الدول

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع