تويوتا تاكوما 2024 جديدة تشوقنا رسمياً لأول مرة

تويوتا تاكوما 2024

نشرت شركة تويوتا اليابانية أول صور تشويقية رسمية خاصة بـ سيارة بيك اب تويوتا تاكوما 2024 جديدة القادمة ، بعد أن رُصدت نسخ تجارب منها في العديد من الصور التجسسية السابق نشرها على الانترنت .

ومع ذلك ، فقد قامت الشركة بعمل جيد للحفاظ على التصميم والتغييرات الأخرى مخفية عن الأنظار في الصورة التشويقية الوحيدة التي نشرها الصانع الياباني على انستقرام في إبقاء التصميم بعيداً عن الأنظار .

في حين أن التشويق الوحيد يغلف الشاحنة التي تنافس فورد F150 و شفروليه سلفرادو و رام 1500 في عتمة الظل التي تحجب التفاصيل .

صورة سيارة بيك اب تويوتا تاكوما 2024 جديدة التشويقية:

تويوتا تاكوما 2024

الصور المسربة من براءات الاختراع :

يجب ألا تبدو الشاحنة الجديدة مختلفة تماماً عن تاكوما الحالية ، حيث كشفت صور براءات الاختراع المسربة سابقاً على الانترنت عن التصميم الذي يبدو إلى حد كبير مثل الشاحنة الحالية ، مع مظهر متين وملامح مستمدة من تويوتا تندرا 2023 الجديدة الحالية لتضيف لها بعض الإثارة ، كما ستتميز الشاحنة الجديدة القادمة بشبك عريض تحيط به مصابيح أمامية قوية ومنافذ تهوية عمودية أسفلها تحمل تصميم محفور .

تندرا-جديدة

مازالت داخلية تاكوما جديدة غامضة في الوقت الراهن حيث أن صور التجسس لم ترصد تفاصيلها القادمة ، لكننا نتوقع أن تجري الشركة بعض التنقيحات المهمة على مساحة الركاب ، كما يجب أن يحصل السائق على مجموعة عدادات رقمية خلف المقود لإلقاء نظرة عليها ، بينما ستحتوي لوحة القيادة الجديدة على شاشة معلومات وترفيه جديدة تدعم العديد من الأنظمة في سيارة البيك اب .

الشيء الآخر الذي لم تكشف عنه الصورة هو حجم سيارة بيك اب تويوتا تاكوما 2024 جديدة على نفس منصة TNGA-F تدعم تندرا الأكبر حجماً منها ، يجب أن يزيد حجم تاكوما مقارنة بالشاحنة الحالية ، لكنها ستظل أقصر بكثير من شقيقتها الأكبر تويوتا تندرا .

يُزعم أن تويوتا ستتخلى عن محرك V6 في هذه الشاحنة الجديدة لتوفر عليها خيارات من محركات 4 سلندر ، تشير الشائعات إلى أن المحرك الأساسي سيأتي من تويوتا هايلاندر ، وهو محرك 4 سلندر سعة 2,4 لتر تيربو ينتج 265 حصاناً من القوة في سيارات الدفع الرباعي ، كما قد يتوفر محرك 4 سلندر سعة 2,4 لتر تيربو مع محرك كهرباء يولد قوة 366 حصان نفس المستخدم في سيارة لكزس RX هايبرد .

يجب أن تدخل تويوتا تاكوما 2024 جديدة خطوط الإنتاج قبل نهاية العام الحالي كموديل 2024 إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع