Search
Close this search box.

تويوتا تاكوما TRD Pro 2024 تظهر في صور رقمية جديدة

تويوتا تاكوما TRD Pro 2024 تظهر في صور رقمية جديدة 1

تعمل شركة تويوتا حاليًا على موديل تاكوما جديد باسم TRD Pro 2024 وعلى ما يبدو فقد تم تسجيلها كعلامة تجارية في البرازيل، ومن رسومات تسجيل العلامة التجارية خرج أحد المُصممين بما يبدو أنّه صور رقمية جديدة لشاحنة الطُرق الوعرة المرتقبة.

في مقدمة سيارة تويوتا تاكوما TRD Pro 2024 يتميز التصميم بشبكة ثُمانية الشكل ومزودة بمصد قوي ومصابيح ضباب مدمجة به، بينما يظهر شريط إضاءة LED يزين منتصف الشبك مع شعار تويوتا بالأعلى.

تويوتا تاكوما TRD Pro 2024 تظهر في صور رقمية جديدة 3

وعلى طول الجوانب يبدو أن شاحنة بيك أب تويوتا ستأتي مع تعليق مرفوع، مُركّب على عجلات سوداء اللون وإطارات تناسب الطرقات الوعرة، بينما تظهر شعارات TRD Pro على الأبواب الأمامية والصندوق الخلفي.

حسب الصور التي تظهر حاليًا لا توجد أي تغييرات كبيرة في الخلف، وأبرز ما نراه هنا هو ارتفاع السيارة الذي يُتوقع أن يُحسّن زوايا الانطلاق والاقتراب والمناورة نوعًا ما.

بالمقارنة مثلًا، تحتوي سيارة تويوتا تاكوما TRD Pro 2022 على نطاق تعليق أعلى 1.5 بوصة في المقدمة وأعلى 0.5 بوصة في الخلف، بالمقارنة مع طرازات تاكوما التقليدية. كما تميز موديل العام الماضي بزاوية اقتراب 36.4 درجة وزاوية كسر بمقدار 26.6 درجة، وزاوية مغادرة 24.7 درجة.

تويوتا تاكوما TRD Pro 2024 تظهر في صور رقمية جديدة

ومن المتوقع أن تتوفر سيارة تاكوما الجديدة لعام 2024 في طرازين بمحركين مختلفين، الأول بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 2.4 لتر مزود بشاحن توربيني ربما ينتج 265 حصان و419 نيوتن متر.

لكن الإثارة الحقيقية تكمن في الطراز الثاني بمحرك هجين سعة 2.4 لتر مزود بشاحن توربيني قد ينتج 366 حصان.

صور رقمية لـ تاكوما TRD Pro 2024

قد يهمك: لماذا لا يوفر الوكلاء تويوتا تاكوما للبيع في أسواقنا العربية

وكشفت صور تجسسية سابقة عن داخلية سيارة تويوتا تاكوما TRD Pro 2024 حيث تحتوي على شاشة عرض بنظام معلومات ترفيهي بتصميم صندوقي الشكل، وذراع نقل الحركة كبيرة الحجم.

هذا ومن المتوقع أن تزيج تويوتا الستار عن سيارة تاكوما 2024 الجديدة في وقت ما من هذا العام.

شاهد أيضًا تجربتنا على يوتيوب لسيارة تويوتا تاكوما TRD Pro على الطرق الوعرة:

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع