Search
Close this search box.

جيب رانجلر تصل إلى رقم إنتاج قياسي جديد

وصول جيب رانجلر إلى رقم إنتاج قياسي جديد 1

أعلنت شركة جيب، المعروفة بصناعة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات، عن رقم قياسي جديد يتمثّل في نجاحها في إنتاج السيارة “رقم 5 مليون” من طراز رانجلر الشهير الذي يعتبر ركيزة أساسية في صناعة السيارات منذ عام 1986.

وقد أكدت الشركة هذا الإنجاز أثناء إطلاقها للطراز المجدد جيب رانجلر 2024 في الولايات المتحدة. وكانت السيارة رقم 5 مليون هي نسخة “4xe روبيكون” بمناسبة الذكرى العشرين للطراز، وقد تم طلاؤها باللون الرمادي.

يقيم المالك في كامدن بولاية نيو جيرسي، وسيتلقى قطع غيار بقيمة 5000 دولار مجانًا من موبار، بالإضافة إلى فوائد رعاية العملاء مدى الحياة من Jeep Wave.

تم بيع الجيل الأول من جيب رانجلر، المعروف بـ “YJ”، بين عامي 1987 و1995، حيث تم بيع 630,000 نسخة، وسرعان ما حظيت السيارة بشعبية كبيرة.

تم تجديد الطراز في عام 1996 مع الجيل “TJ”، ثم تم مراجعته مرة أخرى في عام 2006 مع الجيل “JK”، وأخيرًا تم تحديثه في عام 2017 للجيل الحالي “JL”.

قد يهمك: سعر جيب رانجلر 2024 انكشف رسمياً

وصول جيب رانجلر إلى رقم إنتاج قياسي جديد 7

وقال الرئيس الأول والمدير التنفيذي لـ شركة جيب في أمريكا الشمالية، جيم موريسون: “مع بيع 5 مليون سيارة من طراز رانجلر، تواصل علامة جيب النمو، مدفوعة بالشغف الذي لا يتزعزع من مجتمع جيب العالمي”.

وأضاف: “بفضل قدراتها الرباعية، والتصميم الخالد، تجسد سيارة رانجلر روح علامة جيب. وأكثر من 80% من السيارات التي تم بيعها منذ عام 1986 لا تزال على الطريق، وتمثل قوة السيارة المدهشة. سيارتنا الجديدة رانجلر 2024 ترفع المعايير مرة أخرى كالسيارة الأكثر قدرة حتى الآن، مع المزيد من التكنولوجيا وميزات الأمان والتحسينات”.

كانت جيب كشفت النقاب عن سيارة جيب رانجلر 2024 في أبريل الماضي، ولكنها ستبدأ في الوصول إلى الوكلاء في أمريكا الشمالية في هذا الربع المالي.

وتتوفر السيارة بالعديد من الإصدارات بما في ذلك سبورت و سبورت إس و صحارى و ويليز و روبيكون و روبيكون إكس و هاي ألتيتود و روبيكون 392.

وتشمل التحديثات البصرية الطفيفة شبكة أمامية جديدة ذات سبع فتحات، ودمج الهوائي في الزجاج الأمامي، ومجموعة متنوعة من تصميمات الجنوط الجديدة التي تتراوح بين 17 و20 بوصة.

 

شاهد أيضًا على عرب جي تي تجربة تفصيلية تانك 300 GWM TANK 300 2023

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع