Search
Close this search box.

داخلية هيونداي توسان 2025 تحصل على تعديلات أنيقة

داخلية هيونداي توسان 2025 تحصل على تعديلات أنيقة 3

ظهرت مؤخرًا تقارير حول داخلية هيونداي توسان لعام 2025، حيث تسعى الشركة الكورية لطرح بعض التحديثات المميزة.

تستعد هيونداي لطرح النسخة المعدلة من طراز توسان، الذي يعد من أبرز طرازات الشركة في الأسواق العالمية منذ عام 2020. ويبدو أن هذه الدفعة الرابعة من توسان تستعد للظهور بتحديثات جديدة مُثيرة في الطراز المُخصص لعام 2025.

رغم أن الشكل الخارجي للسيارة قد يبدو مألوفًا نوعًا ما، فإن هناك تغييرات طفيفة ولكنها مُلفتة للنظر في الشبك الأمامي والواقيات السفلية، تعمل على إعطاء السيارة مظهرًا أكثر اتساعًا.

داخلية هيونداي توسان 2025 تحصل على تعديلات أنيقة 4

من ناحية أخرى، يتسم التصميم الداخلي بطابع مستقبلي، حيث تم إعادة تصميم لوحة القيادة بالكامل، ومثل طراز هيونداي ايونيك 5، تجمع توسان شاشتين بقياس 12.3 بوصة ضمن نفس الهيكل، وتم استبدال الشعار التقليدي لهيونداي على عجلة القيادة بأربع نقاط تمثل الحرف “H” على هيئة رمز مورس.

كما تم تجديد الأدوات المستخدمة لضبط إعدادات المكيف، ولحسن الحظ، أصبحت هناك المزيد من أزرار التحكّم التقليدية، بجانب الأزرار الكلاسيكية، نلاحظ وجود زوج من أدوات الضبط الدوارة مع شاشات مدمجة للتكييف، بالإضافة إلى اثنين من الأدوات الفضية الأخرى للتحكم في الصوت والإعدادات الأخرى.

وتبدو فتحات التهوية المركزية أكثر رقة من السابق وتعطي انطباعًا بأن لوحة القيادة تحتوي على فتحة تهوية كاملة على مدى اللوحة.

داخلية هيونداي توسان 2025 تحصل على تعديلات أنيقة 2

وكلما ننظر إلى لوحة القيادة، نلاحظ المزيد من التغييرات، فعلى سبيل المثال، يبدو أن محدد السرعة قد تم نقله إلى عمود عجلة القيادة.

هذا التغيير أتاح لهيونداي إعادة النظر في تصميم الكونسول المركزي من خلال دمج وحدة شحن لاسلكية كبيرة، بالإضافة إلى حاملين للأكواب، وصف من الأزرار أمامهم.

من الواضح أننا ننظر إلى نسخة فاخرة، بالنظر إلى الخياطة المميزة والتفاصيل الدقيقة في الداخل.

ذو صلة: اسعار ومواصفات هونداي توسان 2023

وفيما يتعلق بمحرك السيارة، لا يوجد الكثير من المعلومات حاليًا، ومع ذلك، يتوقع الخبراء أن يتم تقديم مجموعة من الخيارات التي تشمل محركات البنزين، والديزل، والهايبرد.

وقد يتم تقديم نسخة كهربائية بالكامل في المستقبل، بالنظر إلى التوجه الحالي لهيونداي نحو السيارات الكهربائية.

من الجدير بالذكر أن هيونداي لم تكشف بعد عن موعد الإطلاق الرسمي لتوسان 2025، ولكن من المتوقع أن يكون في وقت لاحق من العام 2023.

ومع ذلك، يمكننا أن نتوقع أن توسان الجديدة ستكون سيارة مثيرة للاهتمام وستستمر في تقديم مزيج من التصميم الجذاب، والراحة، والتكنولوجيا المتقدمة التي جعلت الطراز أحد أكثر السيارات مبيعًا في فئتها.

شاهد أيضًا على عرب جي تي Geely Tugella 2024 تجربة تفصيلية جيلي توجيلا

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع