Search
Close this search box.

رئيس دودج يُلمّح لإطلاق المزيد من سيارات العضلات الكهربائية قريبًا

رئيس دودج يُلمّح لإطلاق المزيد من سيارات العضلات الكهربائية قريبًا

في حفل الإعلان عن سيارة دودج تشالنجر SRT Demon 170 لعام 2023، تحدّث رئيس دودج عن سيارات العضلات الكهربائية القادمة في إطار مستقبل الشركة الأميركية، ويبدو أننا في انتظار سيارة دودج كهربائية جديدة في وقت لاحق من هذا العام.

جاءت تعليقات الرئيس التنفيذي لشركة دودج قبل دقائق فقط من قيامه بالكشف عن سيارة دودج تشالنجر ديمون 170 لعام 2023، حيث قال تيم كونيسكيس:

في حين أن الجميع سيقدمون سيارة كهربائية إلى السوق، فإن دودج ستجلب سيارة عضلية وستضيف الكهرباء لجعلها أسرع وأكثر ملاءمة للعلامة التجارية.

بعيدًا عن الكفاءة في استهلاك الوقود أو الحفاظ على البيئة… أردنا دائمًا صنع سيارة تشارجر 68 وكانت هذه فرصتنا. احتجنا فقط إلى دراسة القواعد، وإيجاد طرق للقيام بشيء رائع يمتثل لها، ويجلب السعادة للناس، دون التراجع عن روح علامتنا التجارية.

وذكر رئيس دودج أن الشركة تعمل على سيارة تشارجر دايتونا جديدة، وهناك احتمال كبير أن تعمل بالكهرباء وتجلب الكثير من القوة، وهناك سيارات أخرى أيضًا قيد التطوير تعمل بالكهرباء.

رئيس دودج يُلمّح لإطلاق المزيد من سيارات العضلات الكهربائية قريبًا 1

أشعلت هذه التصريحات التي أطلقها الرئيس التنفيذي للشركة الأميركية لصناعة السيارات، اهتمام وإثارة وسائل الإعلام العالمية في صناعة السيارات، حيث تلمّح إلى أن دودج تعمل بالفعل على سيارة عضلية جديدة على الأقل.

وهذا منطقي بالنظر إلى أن العلامة التجارية الشهيرة تمتلك أربع سيارات فقط في تشكيلتها، وهي هورنيت، ودورانجو، وتشارجر، وتشالنجر، ومن المؤكد أن كلاً من تشالنجر وتشارجر سينتهي عملهما بمحركات الاحتراق الداخلي بعد هذا العام.

وحسب بعض المصادر القريبة من شركة دودج، يبدو أن الشركة الأميركية تخطط بالفعل للإعلان عن نُسخ كهربائية من كل من تشارجر وتشالنجر، على أن يتم الكشف عنهما في أغسطس هذا العام. ويبدو هذا منطقيًا، خصوصًا وأن الشركة ستعقد حدث Woodward Dream Cruise في 19 أغسطس، ويُتوقع أن يتم الإعلان عن السيارات الجديدة وقتها.

في الوقت الحالي، لا توجد أي معلومات أو تفاصيل حول المواصفات التقنية أو حتى التصميم الخارجي لسيارات العضلات الكهربائية الجديدة من دودج. لكننا نتوقع أن تأتي بقوة هائلة، أخذًا في الاعتبار تاريخ دودج المتمثل في تقديم سيارات ذات أداء قوي.

شاهد أيضًا على عرب جي تي دودج تشالنجر سوبر ستوك +800 حصان

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع