Search
Close this search box.

رئيس مرسيدس AMG سيتنحى عن منصبه

رئيس مرسيدس-AMG يتنحى عن منصبه في هذا التاريخ

بدأت شركة مرسيدس بنز في إحداث بعض التغييرات على مناصب مديريها مؤخرًا، ويبدو أن رئيس مرسيدس AMG سوف يتنحى عن منصبه حسب بيان صحفي من الشركة الألمانية.

جدير بالذكر أن الانتقال داخلي، حيث يغادر فيليب شيمر ( Philipp Schiemer ) رئيس شركة مرسيدس AMG GmbH ليتولى منصبًا جديدًا في شركة مرسيدس بنز AG بحلول الأول من أبريل 2023، حيث تم تكليفه بتأسيس تجربة إدارة عملاء ومجتمع متميزة.

تم تعيين فيليب شيمر في منصب الرئيس التنفيذي لشركة مرسيدس AMG في عام 2020، وينسب إليه الفضل في لعب دور حيوي في نجاح مرسيدس AMG ونجاح حملات منتجات مايباخ وجي كلاس وزيادة نموها من حيث المبيعات.

في الوقت نفسه، سوف يتولى مايكل شييي ( Michael Schiebe ) منصب فيليب شيمر السابق كرئيس تنفيذي في شركة مرسيدس AMG ورئيس مجموعة Top End Vehicle بحلول الأول من مارس هذا العام.

ذو صلة: الكشف عن أفخم سيارة مرسيدس اس كلاس في العالم

يشغل مايكل شييي حاليًا منصب مدير الموظفين لرئيس مجلس الإدارة، وفي منصبه الجديد سوف يرفع تقاريره مباشرةً إلى عضو مجلس إدارة مجموعة مرسيدس بنز AG، ورئيس قسم التكنولوجيا والمسؤول عن التطوير والمشتريات ماركوس شيفر.

ومن المتوقع أن يقود مايكل شيبي العلامة التجارية مرسيدس-AMG في المستقبل خصوصًا مع الانتقال إلى الكهرباء، حيث تم استعراض القدرات الكهربائية للشركة في سيارة Mercedes-AMG Vision AMG التي تم استعراضها كنموذج اختباري في العام الماضي، وكانت السيارة تركز على بنية AMG.EA المخصصة مع تطوير مكونات نظام الدفع بالكامل.

قد يهمك: اسعار ومواصفات مرسيدس اس كلاس 2022

بالإضافة لهذا، شهدت مرسيدس بنز بعض التغييرات الأخرى على الإدارة، حيث يُنهي وولف ديتر كورتز حياته المهنية كرئيس لاستراتيجية المنتجات والتوجيه في 31 مارس القادم بعد قضاؤه 34 عامًا في الشركة الألمانية.

ويُنسب إلى كورتز نجاح مجموعة منتجات مرسيدس بنز الحالية، وتنفيذ العديد من التغييرات في محفظة منتجات الشركة. وسيتولى منصب رئيس استراتيجية المنتجات والتوجيه أوليفر ثون الذي يعمل في منصب رئيس تخطيط الإنتاج حاليًا في مرسيدس بنز.

نود تذكيرك : آخر تجاربنا مع سيارات AMG كانت برفقة مرسيدس GLE 63 S .

شاهد أيضًا:

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع