سائق اوبر ايتس يحصل على تقييم سيء لهذا السبب الغريب!

سائق في أوبر إيتس يحصل على تقييم سيء لهذا السبب الغريب!

حاولت سائقة توصيل في خدمة اوبر ايتس “Uber Eats” في ماسكوت بأستراليا، حذف تقييم سيء من سجلها بعدما فشلت في تسليم طرد لمستلمه المقصود.

ولنكن عادلين، اشتبهت الشرطة بأن الطرد يحتوي على مُخدر ميثيلامفيتامين، المعروف باسم “ميث” أو “الآيس” وهو مُخدّر شائع في الدول الأجنبية.

وأفادت السائقة جيس، أنه في مساء 22 أبريل، قبلت عملية توصيل في خدمة “أوبر كونيكت” لتوصيل الطرود عبر التطبيق.

واستلمت طردًا من رجل في مطعم سرعان ما سلمه لها ومشى بعيدًا، وفقًا لتقرير صحيفة سيدني مورنينغ هيرالد.

وكان الطرد الذي سلمها الرجل كيسًا بلاستيكيًا، تم إغلاقه بواسطة شريط سحاب أسود، وعلى الفور، شعرت جيس بالشك وأرسلت رسالة إلى المستلم الأصلي للطرد، وسألته عما يوجد في الطرد، فأجاب بأنه معجون أسنان.

ذو صلة › أوبر تعمل على سيارات كهربائية لتوصيل الطلبات ونقل الركاب

وقالت: “قلت في نفسي: من يدفع 16 دولارًا لشحن معجون أسنان، هذا أمر مشبوه به كليًا”.

لكن عوضًا عن القيادة إلى المُستلم، توجهت إلى مركز شرطة ماسكوت، وفي طريقها، تلقت جيس مكالمات هاتفية من الشخص الذي أعطاها الطرد، يصرخ وينتقدها لعدم تسليمها الطرد للمستلم المقصود. ولكنها استمرت في ذهابها إلى مركز الشرطة.

وعند تفتيش الطرد، وجدت الشرطة أن أنبوب المعجون بداخله ما يعتقدون أنه جرعتان (2 غرام) من الميثيلامفيتامين، والذي تم حجزه.

سائق في أوبر إيتس يحصل على تقييم سيء لهذا السبب الغريب! 1

وبانتظار التحقيق الذي باشرته الشرطة، اتصلت جيس بشركة أوبر بشأن الحادث، وأفادت بأنها اضطرت إلى ملء نموذج عبر الإنترنت عدة مرات، وأنّه تم توبيخها حتى من قبل موظف دعم العملاء لعدم إيصال الطرد للمستلم المقصود ضمن تطبيق اوبر ايتس .

وتقول جيس أن الشركة تجاهلت إزالة المرسل من التطبيق لأسابيع، وفشلت في استرداد رسوم التوصيل المفقودة، ولم تتعامل مع التقييم السيء الذي حصلت عليه.

اقرأ › افضل 5 سيارات من اجل التسجيل في كريم واوبر

ومع ذلك، أفادت صحيفة سيدني مورنينغ هيرالد أن شركة أوبر اتصلت بـ جيس بعد خمس ساعات من اتصال الصحيفة للحصول على تعليق، وأبلغت جيس بأن “إجراءات داخلية مناسبة تم اتخاذها”، واعتذرت عن تأخر التعامل مع الوضع.

وأضافت أوبر أنها ستزيل التقييم السيء في حساب جيس وسترد لها مبلغ الأجرة كاملًا، كما أن المرسل للمخدرات عبر أوبر كونيكت سيفقد الوصول إلى التطبيق بشكل دائم.

وتقر جيس بأن التقييم السيء والمال الذي فقدته من هذا الطرد لم يكونا خسائر كارثية بالنسبة لها، لكنها تقول أنها سعت لحل هذه المشكلة من أجل جميع المستخدمين على التطبيق.

وأضافت: “لم تقم أوبر بخلق بيئة عمل آمنة، بل تحمي الأشخاص الذين يدفعون أكثر من سائقيها”.

شاهد أيضًا على عرب جي تي تجربة تفصيلية اودي كيو8 اي ترون Audi Q8 E-Tron 2024

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع