Search
Close this search box.

سعر سيارة بنتلي بينتايجا جديدة EWD بنسختها الإنتاجية الأولى

حصلنا اليوم على معلومات رسمية تعلن عن سعر سيارة بنتلي بينتايجا جديدة EWD بنسختها الإنتاجية الأولى في العالم التي بيعت في مزاد أقيم خلال نهاية الأسبوع الماضي في فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية .

قبل الحديث عن سعر هذه السيارة الجديدة نود استعراض آخر ما تحدثنا به عن سعر سيارات 2024 جديدة :

سيارة جمس همر SUV الأولى في العالم بيعت بهذا السعر .

سعر أول سيارة فورد موستنج GT 2024 في العالم .

سعر سيارة بنتلي بينتايجا جديدة EWD

بلغ بنسختها الإنتاجية الأولى والتي بيعت في المزاد مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 3,750,000 ريال سعودي .

جمعت السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ذات قاعدة العجلات الممتدة مليون دولار ، وهي أموال ستخصص لصالح الأطفال المحرومين في مقاطعة كولير بولاية فلوريدا الأمريكية .

ومن باب تذكيركم ظهرت نسخة قاعدة العجلات الطويلة Extended Wheelbase اختصار EWB من سيارات بنتلي بينتايجا ( Bentley Bentayga ) لأول مرة في العالم خلال الشهر الخامس من عام 2022 الماضي ، وحصلت هذه السيارة البريطانية على 7,1 إنش ( 180 ملم ) من المساحة الإضافية بين المحورين الأمامي والخلفي ، ليكون طول قاعدة عجلات هذه السيارة 125 إنش ( 3,125 ملم ) بدلاً من 117,9 إنش ( 2,995 ملم ) في سيارة بينتايجا عادية .

الطول الإضافي الذي حصلت عليه سيارة بنتلي جديدة هذه انعكس على مساحة جلوس ركاب الصف الثاني من الكراسي ، مما يجعلها مناسبة أكثر لعميلة نقل الشخصيات المهمة بمساعد سائق يقود المركبة .

حملت السيارة الأولى التي نتحدث عنها ضمن هذا الخبر اسم بينتايجا EWD Azure والتي تتميز بثلاث طبقات من الطلاء الخارجي لؤلؤي اسمه Snow Quarts ، يتناسق هذا مع اللون مع لمسات سوداء لامعة على اطارات 22 إنش بتصميم من 10 أضلاع والتي تأتي مع مواصفات Blackline .

داخلية السيارة البيضاء حصلت على لمسات من اللون البنفسجي المستمد من حجر جمشت الكريم يمكن العثور عليها في جميع أنحاء المقصورة ، وعلى ذراع التروس ، وجيوب الأبواب ، التطريزات ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكن العثور على شكل عنب مخيط في التفاصيل في مناطق معينة ، أخيراً تم توفير وسائد في المقعد الخلفي باللون الأرجواني .

بعد استعراض سعر سيارة بنتلي بينتايجا جديدة EWD بنسختها الإنتاجية الأولى ، نود التنويه بأن هذه السيارة تعتمد ميكانيكياً على محرك V8 سعة 4 لترات بقوة 542 حصان ( 550 حصان أوروبي PS ) و 770 نيوتن متر عزم الدوران .

تتسارع سيارة SUV الفخمة من 0 إلى سرعة 96 كم/س في 4,6 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 290 كم/س .

نود تذكيركم بـ آخر ما تحدثنا بع عن سيارات بنتلي البريطانية :

سيارة بنتلي كشف تعديل Mansory تحصل على لون عجيب .

صور سياره بنتلي باتور تجذب النظر نحو لونها البنفسجي المميز .

بنتلي بينتايجا 2023 جديدة هايبرد زادت قوتها وتحسن المدى الكهربائي فيها .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع