Search
Close this search box.

سعر سيارة جنسس X كشف التي ستنافس بنتلي

سنستعرض معكم اليوم توقعات صحفية حول سعر سيارة جنسس X كشف التي سيتم صنعها في المستقبل القريب إن شاء الله .

قبل الحديث عن الأسعار نود تذكيركم بأن النسخة الاختبارية من جنسس اكس كونفرتبل ( Genesis X Convertible ) التي ظهرت رسمياً ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات 2022 ، وسبق وتحدث فريقنا في عرب جي تي عن هذه السيارة الكشف الاختبارية عندما تم الكشف عنها خلال الشهور الأخيرة من العام الماضي .

والآن نُشرت تقارير صحفية جديدة تشير إلى أن الشركة الكورية تعتزم طرح نسخة إنتاجية من هذه السيارة الفخمة الاختبارية .

مجموعة صور جنسس X الاختبارية :

وفقاً لما تم نشره على موقع Automotive News ، يزعم أن Luc Donckerwolke ، كبير الإداريين المبدعين للعلامة التجارية الكورية ، قد أعلن عن الموافقة بتوفير نسخة إنتاجية من السيارة الكشف الاختبارية ، وذلك خلال اجتماع جنسس السنوي بعد أن أدلى بتصريح رسمي أمام المئات من الأشخاص العاميلن بـ وكلاء وتجار سيارات جنسس .

وبعد هذه التسريبات الصحفية الغير رسمية قال متحدث رسمي باسم جنسس ” لا يمكننا تأكيد خطط المنتجات المستقبلية في الوقت الحالي ” .

في حال تم توفير سيارة جديدة إنتاجية تعتمد على الطراز الاختباري X Convertible سيكون حجم مبيعات هذه الفئة من السيارات منخفض ، لكنها ستعتبر عن مستوى مرتفع من الفخامة والتميز للعلامة التجارية .

سعر سيارة جنسس X كشف

وكما صرح Lanzavecchia ، رئيس مجلس Genesis National Dealer Advisory Council ، لـ Automotive News ، سعر سيارة جنسس X كشف قد يبلغ أكثر من 200 ألف دولار أمريكي وصولاً إلى 300 ألف دولار أمريكي أي مال يعادل 750 ألف ريال سعودي وصولاً إلى 1,125,000 ريال سعودي .

ومن هذا السعر المتوقع يبدو أن سيارة الكشف الكورية الفخمة هذه ستحاور منافسة بنتلي كونتيننتال GTC ذات السقف القابل للكشف .

تحمل جنسس جديدة الاختبارية لغة تصميم أنيق ورياضي ، وتتميز بغطاء أمامي طويل وسطح خلفي قصير ، يربط خط الجسم المقوس هذه العناصر ، وتأتي مع داخلية تتضمن 4 كراسي مع قمرة قيادة ملفوفة حول السائق .

بعيداً عن توقعات حول سعر سيارة جنسس X كشف التي قد يتم صنعها ، سنذكركم بـ آخر ما تحدثنا به عن أسعار سيارات جنسس الكورية الفخمة :

أسعار جنسس 2023 في السعودية .

سعر جنسس G90 2023 الكورية أغلى من سيارة اودي A8 الألمانية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع