Search
Close this search box.

سعر سيارة فيراري بوروسانجوي 2024 يخرج رسميًا

هل تبحث عن سيارة SUV رياضية تقدّم أداءا فائقًا؟ ربما ترغب إذًا في معرفة سعر سيارة فيراري بوروسانجوي 2024 الجديدة من الصانع الإيطالي العريق.

من المعروف للجميع أن سيارات فيراري عادةً ما يكلّف شراؤها أكثر من شراء منزل! لذا ليس مفاجئًا لنا أبدًا أن تخرج سيارة فيراري SUV الأولى بسعر يتناسب مع إمكاناتها الفائقة، خاصةً إذا كان محركها V12 بصوت رائع.

سعر فيراري SUV جديدة أقل بقليل من سعر نسختين من لامبورجيني اوروس ثمن الواحدة يبدأ من 225 ألف دولار أمريكي !

سعر فيراري بوروسانجوي 2024

حسب تقارير من وسائل إعلام غربية، قالت شركة فيراري إن سيارة بوروسانجوي 2024 الجديدة ستخرج بسعر يبدأ من 398,350 دولارًا أميركيًا، ويتضمن السعر رسوم نقل ضخمة تبلغ 5 آلاف دولار أميركي ، وهي رسوم مرتفعة للغاية برأينا!

من جانبها، لم تذكر شركة فيراري كيف سيتم توصيل السيارات إلى مالكيها، ولكن مقابل خمسة آلاف دولار، نفترض أنها ستصل إلى باب المنزل!

ومع ذلك، لا نعتقد أن هذه الرسوم ستمثّل مشكلة لأي شخص مستعد لدفع قرابة 400 ألف دولار أمريكي مقابل سيارة جديدة . وبغض النظر عن التكلفة النهائية لشراء سيارة فيراري بوروسانجوي 2024، فإن ورقة المواصفات الفنية تُشير إلى أداء قوي للغاية.

اقرأ أيضًا: نظرة على فيراري بوروسانجوي 2023 سيارة 4 أبواب رياضية فئتها جديدة

حيث تأتي سيارة فيراري SUV الجديدة مع محرك من نوع V12 سعة 6.5 لتر يولّد ما يصل إلى 715 حصانًا مع عزم دوران يبلغ 702 نيوتن متر تقريبًا. وتزعم الشركة الإيطالية العريقة أن هذا المحرك سيكون كافيًا ليمنحك تسارع من الثبات وحتى سرعة 100 كيلو متر في الساعة في غضون 3.3 ثانية فقط! بينما تبلغ السرعة القصوى للسيارة 310 كيلو متر في الساعة تقريبًا.

وتعمل سيارة فيراري الجديدة بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات دبل كلتش ، مع نظام دفع كلي العجلات مشابه للنظام الموجود في سيارة FF والذي تم استخدامه لاحقًا في سيارة GTC4 Lusso.

كما تعتمد سيارة فيراري بوروسانجوي 2024 على نظام تعليق تكيّفي يستخدم محركات كهربائية للتحكّم في انزلاق جسم السيارة عبر تطبيق القوة على المساعدات

شاهد أيضًا: Ferrari Purosangue فيراري بوروسانجوي 2023

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع