سعر سيارة هوندا بايلوت 2023 ستاندر قياسية المواصفات

هذه ليست أول مرة يتحدث بها فريقنا في عرب جي تي عن سعر سيارة هوندا بايلوت 2023 جديدة كلياً في السوق العالمي ، ولكننا اليوم سنعرض عليكم سعر بايلوت ستاندر قياسية المواصفات بنسختها LX .

نحن نتحدث عن أرخص سعر ستباع مقابله هوندا بايلوت ( Honda Pilot ) جديدة كلياً في السوق العالمي ، ولمن لا يذكر ظهر الجيل الرابع من سيارات بايلوت التي تمثل فئة سيارة كروس أوفر SUV متوسطة الحجم مع 3 صفوف من كراسي الركاب خلال شهر نوفمبر من عام 2022 الماضي .

سعر سيارة هوندا بايلوت 2023 :

التفاصيل الرسمية الجديدة تعلن عن توفر نسخة قياسية جديدة من هذه السيارة سيكون اسمها هوندا بايلوت LX ستعتمد على نظام دفع أمامي للعجلات FWD وسيبدأ ثمنها في السوق العالمية من 37,295 دولار أمريكي أي ما يعادل 139,856 ريال سعودي يضاف له رسوم التوصيل البالغ قدرها 1,345 دولار أمريكي أي ما يعادل 5,043 ريال سعودي ، مما يجعل من إجمالي سعر سيارة ستاندر جديدة هذه يبدأ من 38,640 دولار أمريكي أي ما يعادل 144,900 ريال سعودي .

وفي حال طلب سيارة بايلوت دفع كلي للعجلات AWD مع مواصفات قياسية سيبدأ السعر العالمي من 39,395 دولار أمريكي أي ما يعادل 147,731 ريال سعودي .

أما سعر بايلوت سبورت جديدة ، التي تمثل فئة أعلى من LX ، سيبدأ من 40,495 دولار أمريكي أي ما يعادل 151,856 ريال سعودي لـ سيارة الدفع الأمامي ، ومن 42,595 دولار أمريكي أي ما يعادل 159,731 ريال سعودي لـ سيارة الدفع الكلي .

مواصفات هوندا بايلوت جديدة نسخة LX الميكانيكية :

تعتمد هذه السيارة القياسية المواصفات على محرك V6 سعة 3,5 لتر يولد قوة 285 حصان و 355 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 10 سرعات ، وتعمل بنظام دفع أمامي أو دفع كلي للعجلات على حسب الطلب .

يحصل المشترون في فئة LX على مواصفات أقل قليلاً من نسخة سبورت مقابل سعر LX المخفض ، تفتقر السيارة إلى مصابيح الضباب LED ومخارج عادم من الكروم ، وصولاً إلى الداخل ، لا تحتوي السيارة القياسية المواصفات على عجلة قيادة ملفوفة بالجلد ، ومقاعد أمامية مدفأة ، وجيوب تخزين على ظهر المقاعد .

بالإضافة إلى ذلك ، يتميز مقعد السائق بتعديل وضعية جلوس يدوية بستة اتجاهات ، ويحتوي كرسي الراكب المرافق على أربع تغييرات يدوية بأربعة اتجاهات ، في سيارة بايلوت سبورت هناك تعديلات كهربائية لكلا وضعيات الجلوس في المقعدين الأماميين .

تسير سيارة بايلوت LX على جنوط فضية مقاس 18 إنش فيما تسميه هوندا تصميم Blade ، وفي الوقت نفسه تحصل الفئة الرياضية سبورت على جنوط حجم 20 إنش بلون سمك القرش الرمادي مع لمسات سوداء .

لا تحصل سيارة بايلوت ستاندر LX على نظام التحذير من النقطة العمياء أو نظام مراقبة حركة المرور ، ومع ذلك لا يزال لديها معظم تقنيات مساعدة السائق الأخرى من هوندا ، بما في ذلك الفرامل المخففة للتصادم ، والتحذير من الاصطدام الأمامي ، والتحذير من مغادرة المسار ، ومساعدة الحفاظ على المسار ، والتحكم التكيفي في التطواف ، والتعرف على إشارات المرور .

اعتباراً من فبراير 2023 ، ارتفعت مبيعات هوندا بنسبة 5.9 في المائة خلال الشهرين الأولين من عام 2022 ، وقد سلمت الشركة اليابانية 14,221 نسخة من سيارات بايلوت حتى الآن خلال هذا العام ، بانخفاض 6.2 في المائة عن نفس الفترة من العام الماضي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع