Search
Close this search box.

سكودافيرس: عالم ميتافيرس جديد من سكودا لجذب الشباب

سكودافيرس: عالم ميتافيرس جديد من سكودا لجذب الشباب

هل ترغب في استكشاف سكودا في عالم افتراضي تمامًا؟ رحّب معنا بعالم ميتافيرس سكودافيرس من الشركة التشيكية.

مع انتشار تقنيات الويب 3.0 وظهور مصطلح “الميتافيرس” كثيرًا لدرجة أن شركة فيسبوك أعادت هيكلة أعمالها لتتحول إلى ميتا اختصارًا لمصطلح ميتافيرس، يبدو أن شركات صناعة السيارات بدأت تتحسس خطاها في هذا العالم هي الأخرى.

كشفت آخر التقارير عن عمل الشركة التشيكية التابعة لمجموعة فولكس فاجن على سكودافيرس؛ عالم افتراضي يسهّل الوصول إلى المعلومات حول سيارات سكودا الكهربائية، واختبار قيادة أحدث الطرازات مثل Skoda Enyaq Coupe RS iV.

كما يشمل عالم سكودافيرس بعض المميزات الأخرى مثل معرض رموز NFT -رموز غير قابلة للاستبدال- خاصة بشركة سكودا، وبعض الألعاب المسلية، وقدرات التفاعل مع المستخدمين الآخرين في عالم الافتراضي.

قد يهمك: اسعار ومواصفات سكودا سوبيرب 2022

يقول مارتن جان، عضو مجلس إدارة سكودا أوتو للمبيعات والتسويق:

تتيح الرحلة الافتراضية إلى سكودافيرس للجماهير والزوار معرفة المزيد عن علامتنا التجارية وبناء علاقة أقوى معها. من خلال الانضمام إلى الميتافيرس، فإننا نتخذ نهجًا استباقيًا تجاه التقنيات الجديدة لنظل مبتكرين ونزيد من جاذبيتنا للعملاء الأصغر سنًا، بما يتماشى مع المستوى التالي من استراتيجية سكودا 2030.

سكودافيرس: عالم ميتافيرس جديد من سكودا لجذب الشباب 1

عالم ميتافيرس سكودا

تعتمد تجربة عالم الميتافيرس من سكودا “Skodaverse” على عالم افتراضي ثلاثي الأبعاد يعتمد على منصة Nemesis، وعند مدخل العالم يمكن للزوار إنشاء مظهر خاص بهم يُمكن لشخصيتهم ارتداؤه أثناء استكشاف جزيرة سكودافيرس.

كما يمكن للزوار اكتشاف أحدث سيارات Skoda Enyaq Coupe RS iV في مساحة العرض، وإجراء تجارب قيادة افتراضية ومعرفة المزيد عن السيارات الكهربائية من سكودا.

ذو صلة: اسعار ومواصفات سكودا كودياك 2022

يوجد أيضًا معرض لرموز NFT الخاصة بالشركة التشيكية مع الكثير من الأعمال الفنية التي نتوقع أن يتمكن المستخدمون من اقتنائها بطريقة ما، وتتوفر أيضًا مساحة للأحداث والمؤتمرات الرقمية.

ومن يدري، ربما تقوم شركة سكودا بالكشف عن سياراتها المستقبلية في عالم الميتافيرس حصريًا !

بعيداً عن العالم الافتراضي نود تذكيركم ببعض من تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات سكودا ( Skoda ) التشيكية المملوكة من قبل مجموعة فولكس فاجن الألمانية :

سكودا اوكتافيا VRS سيارة جولف GTI عائلية .

سكودا كاميك سيارة اقتصادية عملية غير معروفة للكثير من الناس .

سكودا كودياك سيارة الدب البني التي تتسع لسبعة ركاب .

سكودا سوبيرب شقيقة باسات بغلاف مختلف هل تحتاج لتعديل سعرها .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع