Search
Close this search box.

سيارة اكيورا Integra Type S 2024 قادمة بقوة أكبر من سيفيك تايب R

سيارة أكورا Integra Type S 2024 قادمة في هذا الموعد

بينما ننتظر إطلاق سيارة اكيورا Integra Type S 2024 قريبًا، يُتوقع أن تحصل على قير عادي من 6 سرعات، وتولّد قوة أعلى من هوندا سيفيك Type R، تصل إلى 320 حصان.

أصدرت شركة اكيورا مؤخرًا بعض المعلومات الجديدة حول إصدارها الرياضي Integra Type S لعام 2024، حيث كشفت عن القوة الحصانية، وعزم الدوران، وتاريخ الإصدار، إلى جانب صور وفيديو تشويقي.

حسبما ذكرت الشركة اليابانية، سيتم إطلاق سيارة أكورا Integra Type S 2024 في أبريل القادم، وسيكون الموديل متاحًا في الولايات المتحدة الأميركية بحلول الصيف القادم.

وقالت الشركة في بيان رسمي مؤخرًا أن سيارتها الرياضية القادمة باسم Integra Type S، ستتمكن من توليد قوة تبلغ 320 حصان مع عزم دوران 420 نيوتن متر، وذلك بواسطة محرك فتك VTEC سعة 2.0 لتر رباعي الاسطوانات مزود بشاحن توربيني.

بذلك تكون السيارة المرتقبة أقوى قليلًا من النسخة الأميركية لسيارة هوندا سيفيك Type R والتي تنتج 315 حصان مع 420 نيوتن متر من عزم الدوران.

وذكرت اكيورا أن السيارة ستعمل على تمرير الطاقة إلى المحور الأمامي من خلال ناقل سرعات يدوي من ست سرعات، مدعوم بترس تفاضلي قياسي محدود الانزلاق. وتفتخر الشركة بنسبة القوة إلى الوزن الرائدة في فئتها، ولكن أرقام الأداء الفعلية من التسارع والسرعة القصوى لم تصدر بعد.

يُتوقع أن تستفيد سيارة أكورا Integra Type S 2024 من التصميم الأكثر عدوانية مقارنةً بالطرازات الأخرى من Integra، تمامًا مثلما يستفيد موديل Type R من التصميم الرياضي مقارنةً بإصدارات سيفيك التقليدية.

سيارة أكورا Integra Type S 2024 قادمة في هذا الموعد 1

تجدر الإشارة إلى أن اللقطات التشويقية ذات الطابع الأحمر التي أصدرتها اكيورا لم تكشف عن الكثير، ولكنها تعطينا فكرة عامة عن التصميم. حيث تظهر بعض اللمسات العدوانية على تصميم الصدام الأمامي والخلفي، والرفارف الواسعة، والجناح المصنوع من كاربون فايبر.

قد يهمك: تجربة قيادتنا لـ هوندا سيفيك تايب R 2023

ومن المميزات الأخرى البارزة في تصميم Integra Type S وجود أنابيب عادم ثلاثية في منتصف الجزء الخلفي من السيارة، مثلما هو الحال في سيفيك Type R.

وكما ذكرنا في بداية هذا التقرير، من المتوقع أن يتم الكشف الكامل عن تشكيلة Integra في أبريل، ضمن فعالية Acura Grand Prix المتوقع انعقادها في الفترة من 14 إلى 16 أبريل.

شاهد أيضًا على عرب جي تي اسطورة اليابان اكيورا ان اس اكس Acura NSX

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع