Search
Close this search box.

سيارة ام جي 4 جديدة تظهر رسمياً قبل وصولها إلى الأسواق العالمية

سنعرفكم اليوم على سيارة ام جي 4 ( MG4 ) الجديدة كلياً الكهربائية بالكامل التي نشرت أول صور رسمية لها على الانترنت قبل وصولها إلى الأسواق العالمية المقرر أن تكون بدايته في بريطانيا خلال شهر سبتمبر القادم إن شاء الله .

وقبل استعراض كل ما نعرفه في الوقت الراهن عن أجدد سيارات ام جي الصينية البريطانية الأصل ، نود تذكيركم بـ آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات توفرها هذه الشركة في أسواقنا العربية :

والآن لنتحدث عن سيارة ام جي 4 جديدة 2023 التي تعتمد على منصة MSP ، اختصار Modular Scalable Platform ، الجديدة كلياً للعلامة التي تعزز مستقبل سيارات MG كهربائية جديدة قادمة .

تعرضت سيارة MG جديدة الكهربائية للمضايقة والتجسس في فبراير الماضي ، ولكن هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها تصميمها الخارجي والداخلي دون أي تمويه ، وكما هو متوقع فهي تتبنى هيكل سيارة هاتشباك بخمسة أبواب مع بعض إشارات التصميم من هوية سيارات الكروس أوفر .

في المقدمة اختار مصممو MG أسلوباً خالياً من الشبك كونها سيارة كهربائية ، مع مصابيح أمامية LED عصرية التصميم مع خطوط ديناميكية هوائية على الصدام الأمامي تذكرنا بسيارة MG5 EV التي تم تجديدها مؤخراً ، تم نحت المظهر الجانبي بجرعة من الكسوة البلاستيكية على العتبات الجانبية ، ويتميز بنوافذ جانبية متصلة بصرياً بالزجاج الخلفي .

وصولاً إلى الخلف تم توفير أضواء LED ممتدة بشكل متصل يتوسطها شعار MG تشبه إلى حد ما تصميم تويوتا يارس ، مع جناح خلفي من جزأين يشبه استمرار خط السقف بسبب السقف الزجاجي ، يحتوي الصدام الخلفي على لوح انزلاقي من الألمنيوم .

وصولاً إلى داخلية سيارة ام جي 4 جديدة تم توفير لوحة عدادات رقمية بالكامل تتماشى مع توجه السيارات الكهربائية الحالي ، وتم توفير شاشة لمس لوسطية كبيرة إلى حد ما لنظام الترفيه والمعلومات وتحتوي على أزرار أسفلها ، يقتصر الكونسول المركزي على لوحة شحن لاسلكية ومقبض دائري ، يمكننا أيضاً رؤية زوج من حاملات الأكواب وغيرها من التفاصيل العملية .

تستطيع هذه السيارة الكهربائية بالكامل الجديدة التي تعتمد على نظام دفع خلفي للعجلات RWD قطع مسافة تتراوح بين 350 إلى 452 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة وفقاً لمقاييس WLTP ، ومن اللمن طلبها اختيارياً مع نظام دفع كلي للعجلات AWD ، وتأتي أجدد سيارات ام جي مع توزيع وزن بنسبة 50% في الأمام و 50% في الخلف ، وتستمد طاقتها من بطارية 51 كيلوواط أو 64 كيلوواط توفر القوة إلى محرك كهربائي موجود في الخلف بشكل قياسي ، ومنصة هذه السيارة قادرة لاستقبال محرك كهربائي أمامي في نسخ الدفع الكلي للعجلات .

ستنافس هذه السيارة الصينية الكهربائية الجديدة كلاً من ؛ كيا EV6 ، و هونداي ايونيك 5 ، و VW ID 3 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع