Search
Close this search box.

سيارة بكب همر الجديدة قادرة على قهر رام TRX و رابتر R

ما هو تصريح جمس ( GMC ) المملوكة من قبل جنرال موتورز ( General Motors ) حول توفير شاحنة جديدة تنافس كلاً من ؛ رام TRX ، و رابتر R ، في الوقت الذي تصنع فيه سيارة بكب همر 2023 الكهربائية القوية .

ربما يعتقد العديد منكم لا تحتاج جنرال موتورز إلى منافسة فورد F150 رابتر R أو رام 1500 TRX لأنها تصنع بالفعل جمس همر EV ، مما يجعل شاحنتا فورد و رام تبدوان عاديتان .

ولكن هل سيختلف الوضع بعد تصريحات السيد Duncan Alfred ، نائب الرئيس العالمي لشركة بويك و جي ام سي إلى فريق GM Authority .

سُئل Alfred عما إذا كانت جمس تخطط لبناء طراز منافس لشاحنات الأداء العالي ، وكانت الإجابة ” لا أرى أن هذا هو موقفنا حقاً ، ليس لدينا خطط للقيام بذلك ، عندما يكون لديك همر EV ، مما يجعل هذه المركبات تبدو عادية بعض الشيء ، في رأيي ، لا أعتقد أننا بحاجة إلى أي شيء آخر في تلك المساحة ” .

قد يهمك : إعلان سعر سيارة جمس همر SUV الأولى في العالم .

هذا التصريح الرسمي يؤكد أن سيارة بكب همر الجديدة تمتلك أداء أعلى من أقوى شاحنات فورد و رام ، وسبق وجرب فريقنا في عرب جي تي هذه المركبة الكهربائية بنسخة اديشن 1 التي تعتمد على 3 محركات كهربائية يصدر منها قوة 830 حصان و 15,591 نيوتن متر ، وتستطيع قطع مسافة تصل إلى 546 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة .

مواصفات فورد رابتر R 2023 الميكانيكية :

تعتمد نسخة الأداء الأعلى من سيارة بيك اب فورد F150 2023 على تعتمد على محرك V8 سعة 5,2 لتر سوبر تشارج ، نفس المستخدم في سيارة العضلات موستنج شيلبي GT500 التي سبق وجرب زميلنا صهيب شعشاعة قيادتها ، ولكن القوة أقل في الشاحنة وتبلغ 700 حصان ( 710 حصان أوروبي PS ) ويصل عزم الدوران إلى 868 نيوتن متر ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 10 سرعات .

مواصفات رام 1500 TRX 2023 الميكانيكية :

تعتمد أقوى وأسرع سيارة بيك اب غير محدودة الإنتاج على محرك هيمي V8 سعة 6,2 لتر مع سوبر تشارج ، مستمد من سيارات دودج هيلكات ، يصدر منه قوة 702 حصان ( 712 حصان أوروبي PS ) و 881 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قيرZF اوتوماتيكي من 8 سرعات .

هذا التصريحات الرسمية تؤكد أن سيارة بكب همر الجديدة قادرة على قهر رام TRX و رابتر R ولا يوجد حاجة لتوفر جي ام سي طراز جديد ضمن فئة شاحنة عالية الأداء .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع