Search
Close this search box.

بماذا تميزت سيارة بيجو 408 2023 جديدة بالكامل

سيارة بيجو 408 2023 جديدة كلياً ستكون نجمة آخر حلقة يتم عرضها من برنامج تغطية خاصة على قناة عرب جي تي في سنة 2022 ، واختبر قيادة أجدد سيارات بيجو مصعب شعشاعة عندما تواجد في مدينة برشلونة الاسبانية .

سنعرفكم اليوم على سيارة كروس أوفر جديدة من شركة بيجو الفرنسية تقع ضمن فئة بالمنتصف بين بيجو 3008 و بيجو 5008 ، بعد أن أعلنا لكم يوم أمس عن سيارات جديده حصدت أعلى مشاهدات في برنامج تغطية خاصة خلال 2022 .

شاهدوا تجربة قيادتنا الأولى لـ سيارة بيجو 408 2023 جديدة كلياً :

بعد أن عرفناكم على سيارة فرنسية جديدة ، نود تذكيركم بـ آخر سيارات 2023 جديده جربنا قيادتها ضمن برنامج تغطية خاصة :

سيارة هوندا سيفيك تايب ار 2023 واحدة من أساطير الدفع الأمامي .

سيارة فورد تورس 2023 جديدة كلياً تخضع لتجربة قيادتنا الأولى .

BMW X7 2023 فيس لفت المجددة في تجربة قيادتنا الأولى .

تحمل هذه السيارة الجديدة تصميم خارجي جميل ومميز من الخارج وجريء بعض الشيء يحمل هوية شبابية ، مع واجهة أمامي تضم شبك ملفت للنظر تحيط به أضواء عصرية وهناك خطوط حادة على الهيكل ، من الخلف تأتي بتصميم جميل جداً يجمع بين هوية السيدان مع سيارة الكروس أوفر ويوجد تفاصيل من سيارات شوتينج بريك الاستيشن واجن .

ومن الجوانب تمتلك بيجو 2023 جديدة اطارات بتصميم مميز حجمهم 20 إنش يتوسطه شعار بيجو الجديد وهناك مسافة كبيرة بين المحور الأمامي والمحور الخلفي مما أنعكس على رحابة المقصورة الداخلية التي تتسع لنقل 5 أشخاص على متنها بكل راحة وتمتلك شاشة وسطية حجم 10 إنش وتم وضح زر تشغيل السيارة في المنتصف بمنطقة الكونسول الوسطي وحصلت على مقبض قير جديد عبارة وهو عبارة عن قرص بسيط وهناك عجلة قيادة أنيقة من بيجو يوجد خلفها عدادات رقمية .

خلال حلقة اليوم جرب مصعب سيارة هايبرد جديدة من هذا الطراز ، ولن تكون هذه النسخة الاقتصادية في صرفية البترول متوفرة على الأغلب في أسواقنا العربية ، حيث توفو وكالات بيجو في الدول العربية السيارة الجديدة مع محرك 4 سلندر سعة 1,600 سي سي يولد تقريباً قوة 225 حصان وتعمل بنظام دفع أمامي للعجلات ، وستتوفر للبيع في الأسواق خلال منتصف سنة 2023 إن شاء الله .

آخر تجاربنا مع بيجو كانت برفقة بيجو لاند تريك شاحنة جديدة ستنافس أشهر سيارات البيك اب في أسواقنا .

تتوفر سيارة بيجو 408 2023 جديدة كلياً بثلاثة خيارات ؛ الور ، و الور باك ، و سيارة جي تي الأعلى في المواصفات .

تميزت سيارة 2023 جديدة هذه عن المنافسين بحصولها على زجاج أمامي وجانبي سمكه أعلى ، مما يجعل الركاب لا يشعرون بصوت ضربات الهواء من جوانب الزجاج عند قيادة السيارة الجديدة على سرعات عالية ، واختبرها مصعب على سرعة وصلت إلى 130 كم/س ليلاحظ العزل والهدوء الداخلي الممتاز جداً فيها بالنسبة لفئتها .

كما جذب انتباه فريقنا في عرب جي تي شعور النعومه في القيادة التي يشعر بها سائق أجدد سيارات بيجو أثناء سيرها على الطريق ، وجودة التحكم بالمقود .

تحدث مصعب خلال هذه التجربة عن مجموعة ستيلانتس ( Stellantis ) التي تأسس في سنة 2021 لتكون 4 أكبر تجمع شركات سيارات في العالم ، وجمعت بين ؛ الشركة الايطالية الأمريكية فيات كرايسلر FCA ، والمجموعة الفرنسية PCA ، لتضم المجموعة 14 علامة من شركات السيارات من بينهم شركة بيجو ( Peugeot ) .

كانت هذه تجربة قيادتنا الأولى لـ سيارة بيجو 408 2023 جديدة كلياً ، وانتظروا منا المزيد من التجارب المميزة في سنة 2023 إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع