Search
Close this search box.

سيارة تويوتا سنشري SUV جديدة ستعتمد على هايلاندر 2023

سنتحدث اليوم على معلومات حديثه متعلقة حول سيارة تويوتا سنشري SUV جديدة سيكون ثمنها أغلى من سعر لاندكروزر 2023 .

تمثل سنشري ( Century ) سيارة سيدان فخمة تحمل شعار تويوتا يبدأ سعرها من 20,080,000 ين ياباني أي ما يعادل 151,412 دولار أمريكي أو 567,795 ريال سعودي في اليابان ، في حين أن سيارة الليموزين رائعة بلا شك ، فإن العديد من المستهلكين يريدون سيارات كروس أوفر فخمة من تويوتا بدلاً من سيارات السيدان ، وبحسب ما ورد على الانترنت يبدو أن الصانع الياباني سيوفر سيارة SUV جديدة من طراز سنشري .

هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها هذه الشائعات ، لكنها أصبحت أكثر قابلية للتصديق حيث نشر موقع Nikkei معلومات عن إمكانية كشف النقاب عن نسخة أولية من سيارة تويوتا سنشري SUV جديدة خلال شهر أغسطس القادم إن شاء الله .

وأضاف التقرير الصحفي أن أجدد سيارة SUV يابانية التي ستكون فخمة جداً ستعتمد على تويوتا هايلاندر 2023 التي تباع في سوق أمريكا الشمالية وتتميز بمجموعة نقل حركة هايبرد ، يشير هذا إلى أنه يمكن أن تحصل على محرك هايبرد ماكس ( Hybrid Max ) الجديد من تويوتا والذي تم العثور عليه أيضاً في المحركات الكهربائية الأمامية والخلفية التي تقترن بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2,5 لتر ينتج ما لا يقل عن 340 حصاناً من القوة .

ويمضي التقرير ليقول إن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة سيتم بناؤها في مصنع Tahara التابع للشركة ، والذي يصنع سيارات لكزس الفخمة ، وأضاف المنشور أن السيارة الجديدة ستقع ضمن فئة فخامة أعلى من لاند كروزر ومن المتوقع أن يكون سعرها حول 15 ملايين ين ياباني أي ما يعادل 113,085 دولار أمريكي ، ويقال إن النموذج سيستهدف “الأثرياء في الخارج” بالإضافة إلى المسؤولين الحكوميين .

صور رقمية تخيلية لـ سيارة تويوتا سنشري SUV جديدة :

في أخبار أخرى ، يقول المنشور إن شركة لكزس ستقدم على الأرجح سيارة الميني فان LM في اليابان ، وتم تقديم هذا الطراز لأول مرة في الصين منذ أربع سنوات ويقال إنه تتمتع بشعبية كبيرة هناك .

ومن باب المعرفة يبدأ سعر لكزس LM جديدة من 1.166 مليون ين ياباني أي ما يعادل 171,599 دولار أمريكي أو 643,496 ريال سعودي لنسخة السبع كراسي .

عرفناكم بشكل أولي ضمن هذا المقال على آخر معلومات صحفية متعلقة بـ سيارة تويوتا سنشري SUV جديدة قادمة إن شاء الله .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع