Search
Close this search box.

سيارة جمس همر SUV الأولى في العالم بيعت بهذا السعر

سبق وأخبرناكم أن أول سيارة جمس همر SUV في العالم ستباع ضمن فعاليات مزاد باريت جاكسون ( Barrett Jackson ) الذي أقيم مؤخراً في ولاية أريزونا الأمريكية .

وبعد أن عرفنا متابعي عرب جي تي الأوفياء على سعر أول سيارة فورد موستنج GT 2024 في العالم التي بيعت في هذا المزاد الشهير الذي يعود ريع المبالغ المالية التي يحصدها لصالح الأعمال الخيرية ، سنعرفكم اليوم على سعر همر 2024 بنسختها الأولى .

بيعت النسخة رقم 1 من سيارات جي ام سي همر SUV الكهربائية بالكامل في المزاد مقابل مبلغ مالي نصف مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 1,875,000 ريال سعودي ، مما يجعل السيارة الكهربائية أرخص بنحو 2 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 7,5 مليون ريال سعودي من أول سيارة بيك همر EV في العالم التي بيعت في نسخة سابقة من هذا المزاد أقيمت في عام 2021 .

مواصفات سيارة جمس همر SUV 2024 :

سيارة SUV الكهربائية هذه تشبه شاحنة همر 2023 جديدة التي سبق عرفناكم عليها ، ولكن نجمة هذا الخبر سيارة مما يعني أنها لا تمتلك حوض تخزين خلفي كما أنها تعتمد على قاعدة عجلات أقصر بمقدار 9 إنش من البيك اب ، وتأتي نسخة Edition 1 مع نظام دفع 4WD وتبلغ قوتها 830 حصان صادرة من 3 محركات كهربائية ، وتعتمد على منصة 800 فولت .

سيعود ريع المبلغ الذي بيعت مقابله أول سيارة همر 2024 في العالم لمساعدة مؤسسة خيرية تركز على النظم البيئية الصحية وعلى وجه التحديد نحو استعادة المسار والبرامج التعليمية .

ولمن لا يذكر كشفت شركة جنرال موتورز عن نسخة اختبارية من سيارة همر 2024 لأول مرة في العالم خلال شهر نيسان من سنة 2021 بعد أن تم تقديم بيك اب همر EV في عام 2020 ، تأتي السيارة الكهربائية مع باقة من التقنيات المتطوّرة التي تتضمن نظام تخطّي العوائق ( Extract Mode ) ، ونظام توجيه العجلات للسير بشكل مائل مثل طريقة مشي السلطعون والتي تحمل تسمية ( CrabWalk ) .

نود تذكيرك بـ تجاربنا مع همر جديدة كهربائية :

همر 2023 جديدة في أول تجربة قيادة في الدول العربية .

استعراض أوف رود على متن همر جديدة على حلبة GM السرية .

بعد استعراض سعر أول سيارة جمس همر SUV في العالم نود التنويه بأن المعلومات الأولية ترجح أن يباع اصدار Edition 1 من هذه السيارة الجديدة مع حزمة Extreme Off-Road Package بثمن يبدأ من 110,595 دولار أمريكي أي ما يعادل 414,731 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع