سيارة جيب رينيجيد 2023 إصدار Upland ترضي من لا يمتلك سعر تريل هوك

سيارة جيب رينيجيد 2023 إصدار Upland تتألق باللون الأصفر

إذا كنت تأمل في الحصول على سيارة رينيجيد نسخة تريل هوك ولكنك لا تملك الميزانية الكافية، منحتك جيب خياراً جديداً مع سيارة رينيجيد 2023 إصدار Upland الذي يجلب معظم عناصر تصميم تريل هوك مع اللون الأصفر المتوهج، ولكن بدون الإضافات المُخصصة للطرق الوعرة بهدف خفض التكاليف.

ويُمكن اعتبار سيارة جيب رينيجيد 2023 إصدار Upland بمثابة نسخة لاتيتيود مزودة بحزمة تصميم خارجية مقابل زيادة في السعر تبلغ 595 دولار أميركي فقط، حيث يبدأ سعر هذا الإصدار من 32,185 دولار أميركي أي ما يعادل 120,693 ريال سعودي .

بهذا السعر ستحصل على صدام أمامي وخلفي من نسخة تريل هوك بالإضافة إلى جنوط مقاس 17 بوصة، وإطارات تناسب جميع التضاريس، كما تشتمل الواجهة الأمامية من السيارة على مصابيح ضباب. بينما في الداخل ستحصل سيارة جيب رينيجيد 2023 إصدار Upland على تصميم فريد من القماش.

صور سيارة جيب رينيجيد 2023 Upland

ومع ذلك -إذا كنت تملك الميزانية الكافية- فإننا ننصحك باختيار إصدار تريل هوك حتى لو كنت تعتقد أنّك لا تحتاج إلى الإضافات المخصصة للطرق الوعرة، خصوصًا وأن الفرق في السعر 1,355 دولار أميركي فقط زيادة عن Upland.

السبب في هذا أن نسخة تريل هوك تتضمن عددًا من الترقيات المفيدة، فهي تمتلك ارتفاعاً أكبر عن الأرض وإطاراً احتياطياً كامل الحجم ومجموعة كاملة من ألواح الانزلاق، ووضع التحكّم في نزول التلّ، وقدرات أفضل بشكل عام.

قد يهمك: جيب رينيجيد 2023 أصبحت تتوفر بنظام دفع 4WD للعجلات فقط

بالإضافة للإصدار الجديد من جيب رينيجيد 2023، طرحت العلامة التجارية الأميركية أيضًا خيار الطلاء الخارجي باللون الأصفر الشمسي كما يبدو في الصور، ويمكنك الحصول عليه في أي طراز رينيجيد مقابل دفع مبلغ إضافي يبلغ 495 دولار أميركي فقط . 

نود تذكيرك : فريق كرة سلة ساعدنا في اختبار المساحات الداخلية لـ سيارات SUV في برنامج خلنا نجرب .

كما كشفت الشركة في بيانها الصحفي أن كلاً من إصدار Upland وخيار اللون الأصفر الشمسي الجديد أصبحا متوفرين للطلب من وكلاء جيب.

شاهد أيضًا: جيب جلاديتور تعديل فاينكنج Jeep Gladiator Iron Side

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع