Search
Close this search box.

سيارة دودج تشارجر Blacktop Edition 2023 تأتي مُحمّلة بالمميزات

سيارة دودج تشارجر Blacktop Edition 2023 تأتي مُحمّلة بالمميزات

أعلنت دودج عن سيارة تشارجر Blacktop Edition 2023 مع الكثير من المميزات، وتتوفر الحزمة لكل من موديلات؛ SXT بالدفع الخلفي ،وSXT بالدفع الكلي ،وGT بالدفع الخلفي ،وGT بالدفع الكلي.

بعدما كشفت تقارير سابقة عن إصدار Blacktop Edition لأول مرة، بدأت شركة دودج في توفيره رسميًا لسيارات تشارجر 2023 ضمن حزمة بقيمة 2,995 دولار أميركي ، وعلى الرغم من أن الحزمة ليست رخيصة، إلا أنها تجلب مجموعة من المميزات التي سيرغب فيها مالكو سيارات تشارجر بلا شك.

سيارة دودج تشارجر Blacktop Edition 2023 تأتي مُحمّلة بالمميزات 7

في البداية تأتي حزمة Blacktop Edition مع جنوط كريستال جرانيت منخفضة اللمعان مقاس 20 بوصة لطراز GT RWD، بينما توفر جنوط سوداء على كل من SXT RWD وSXT AWD وGT AWD، مع قدرة تحكم في الجر لجميع السرعات.

كما يتوفر ضمن الحزمة جناح أسود وعلامة GT، مع طلاء أسود لأطراف العادم، وشارة دودج السوداء على الشبك الأمامي، وعلامة Blacktop Special Edition.

وأضافت دودج أيضًا مكابح بريمبو مزودة بأربعة مكابس، وعجلة قيادة بقاع مسطّح، وواقيات رذاذ أمامية، وأدوات تحكم داخلية باللون الأسود، مع لمسات مختلفة من الكاربون فايبر في جميع أنحاء المقصورة الداخلية، وأغطية مرايا سوداء، وبعض العلامات السوداء في الجزء الخلفي.

وتتوفر سيارة دودج تشارجر SXT RWD Blacktop Edition 2023 مع نظام تعليق رياضي كخيار قياسي.

تظهر حزمة Blacktop Edition بعد فترة وجيزة من الكشف عن حزمة Last Call لسيارات تشالنجر، وتُشير بعض التقارير إلى أن حزمة تشالنجر الجديدة يمكنها قطع مسافة ربع الميل في غضون 8.99 ثانية فقط، مع سرعة قصوى تبلغ 346 كم/ساعة.

ويجدر الذكر أن دودج أعلنت في أواخر العام الماضي عن إطلاق سيارة تشالنجر هيلكات 2023 مع خيار ناقل الحركة العادي بشكل قياسي، وهذا بعدما كشفت أن محركات هيلكات سوف تنتهي كليًا بعد هذا الإصدار، بالتزامن مع انتقال الشركة الأميركية إلى السيارات الكهربائية.

بالطبع يُحزننا جميعًا كعشاق للسيارات هذا الانتقال العالمي نحو صناعة السيارات الكهربائية، التي على الرغم من تسارعها الفائق، إلّا أنها لا تقدّم نفس متعة تجربة سيارات الاحتراق الداخلي.

شاهد أيضًا على عرب جي تي تجربة اقوى واندر واسرع دودج تشالنجر بالعالم Challenger Drag Pak

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع