Search
Close this search box.

سيارة ديفندر 2023 جديدة مصفحة قادرة على مقاومة انفجارات القنابل اليدوية

سيارة ديفندر 2023 جديدة

كشفت شركة إنكاس ( Inkas ) الكندية عن سيارة ديفندر 2023 جديدة مصفحة قادرة على مقاومة انفجارات القنابل اليدوية .

قدمت Inkas تعديلاتها التي تتضمن حماية 360 درجة من جميع أنواع الأسلحة على سيارة لاند روفر ديفندر ( Land Rover Defender ) ، مما يجعلها قادرة على تحمل انفجارين من القنابل اليدوية DM51 .

صندوق ديفندر 2023 جديدة

تهدف الشركة المتخصصة بتصفيح سيارات كبار الشخصيات إلى الحفاظ على المظهر المميز لـ سيارة الدفع الرباعي مع توفير تدريع يحمل المستوى CEN 1063 BR6 من الأمان ضد هجوم مسلح ، هذا يضمن أن تتصدى ديفندر لهجوم مسلح من بنادق مزودة بـ ذخيرة عيار 7.62 ملم وحتى القنابل اليدوية ، ويعد احتفاظ السيارة بشكل خارجي سري لا يعطي فكره أنها ضد الرصاص بمثابة ميزة أمنية وليس مجرد خيار جمالي .

صور سيارة ديفندر 2023 جديدة مصفحة من Inkas :

بعض من السيارات المصفحة التي قدمتها شركة إنكاس ( Inkas ) الكندية وتحدثنا عنها سابقاً :

قالت مارغريتا سيمكين ( Margarita Simkin ) ، المؤسس المشارك ورئيسة مجموعة Inkas Group : ” إن Inkas تفخر كثيراً بتسليح سيارة ديفندر 2023 جديدة بسلاسة بحيث لا يمكن تمييزها عن السيارات العادية – وهو إجراء أمني مهم ضروري لتوفير حماية سرية لعملائنا المهمين ” .

حققت الشركة أهدافها من خلال تنفيذ تدابير تدريع شاملة لحماية جوانب السيارة والجزء العلوي والهيكل السفلي للمركبة ، ويشمل ذلك استخدام الزجاج الباليستي من الدرجة العسكرية ، وقسم حاجز خلفي مدرع ، وحماية خزان الوقود ، بالإضافة إلى تعزيز النقاط الهيكلية الهامة ، والمكونات الميكانيكية الرئيسية ، وتركيب الإطارات المسطحة .

بالإضافة إلى إبقائها بشكل خارجي لا يعطي شعور أنها سيارة مصفحة ، أرادت Inkas أيضاً أن تتعامل بشكل احترافي مع الزيادة في وزن لاند روفر التي تقاوم الهجوم المسلح ، حيث قامت الشركة بتحديث الفرامل وتعديل نظام التعليق لتوفير ” قيادة سلسة للغاية حتى في أكثر التضاريس وعورة ” .

ديفندر 2023 جديدة مصفحة

وكانت Inkas سعيدة بمحرك V8 سعة 5 لترات من لاند روفر والذي يولد 518 حصاناً من القوة ( 525 حصان أوروبي PS ) ، وهو أكثر من كافٍ للتعامل مع الوزن الزائد الذي أضافه التصفيح .

بالإضافة إلى ميزات الحماية القياسية ، يمكن أيضاً تزويد إنكاس ديفندر ( Inkas Defender ) بميزات أمان اختيارية ، وهي تشمل نظام تنقية الأكسجين في المقصورة ونظام إخماد الحرائق وصفارة الإنذار للطوارئ .

لم يتم الكشف عن أسعار سيارة سيارة ديفندر 2023 جديدة مصفحة من Inkas ، لكن الشركة تقول إنها تستطيع شحنها إلى أي ميناء بحري رئيسي في جميع أنحاء العالم ، وبناءً على طلب خاص ستقوم حتى بتسليم السيارة باستخدام الشحن الجوي .

تعرف معنا على مميزات وعيوب لاندروفر ديفندر V8

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع