طلاب تصميم يقدمون سيارة ميتسوبيشي اختبارية جديدة

جذب أنظار فريقنا في عرب جي تي شكل سيارة ميتسوبيشي اختبارية جديدة تم تخيله من قبل طلاب التصميم في Istituto Europeo di اختصار IED .

أعلنت شركة ميتسوبيشي ( Mitsubishi ) مؤخراً عن مجموعة من نماذج الإنتاج للسنوات القليلة المقبلة ، مما يعني أن المصممين سيكونون مشغولين للغاية ، ومع ذلك ، فإن أحدث سيارة اختبارية لا تأتي من استوديو التصميم الخاص بالشركة اليابانية ولكن من طلاب Istituto Europeo di Design (IED) الذين تصوروا سيارة SUV كهربائية بالكامل تسمى ” Moonstone ” .

كان الهدف من المشروع هو إنشاء سيارة SUV 2035 ، مع الانتباه إلى أوراق اعتمادها الواعية بالبيئة بما في ذلك استخدام المواد المستدامة ، تم الكشف عن السيارة الاختبارية الناتجة من تصميم الطلاب يوم 28 مارس ، في حدث خاص أقامته IED في تورين بإيطاليا .

صور سيارة ميتسوبيشي اختبارية جديدة من تصميم طلاب:

تتميز ميتسوبيشي مونستون ( Mitsubishi Moonstone ) بهيكل سيارة SUV كوبيه ببابين مع بصمة مضغوطة إلى حد ما ، وخلوص أرضي واسع ، وصورة ظلية هوائية ، والكثير من سمات تصميم ميتسوبيشي ، تتميز الواجهة الأمامية بمصابيح LED الأمامية التي تذكرنا بمفهوم ميتسوبيشي XFC ، و ليدار مثبت على غطاء المحرك ، والشبك المغلق بالكامل ، والصدام الأمامي يحمل زوايا تجعلها مناسبة للطرق الوعرة .

تم نحت المظهر الجانبي للسيارة الاختبارية بشكل كبير ويتميز بجرعة من الكسوة البلاستيكية على أقواس العجلات الصندوقية ، كما أن الرفارف الخلفية هي الجزء الأكثر ازدحاماً في التصميم ، ويندمج الزجاج الأمامي شديد الانحدار مع النوافذ الجانبية بفضل السقف الأسود والأعمدة ، في حين أن خط السقف شديد الانحدار والزجاج الخلفي لن يبدو في مكانه في السيارات الرياضية .

ملاحظ حصول تصميم الطلاب لهذه السيارة على مصابيح LED على شكل حرف Y ، وجناح خلفي مدمج ، وجناح آخر مثبت على السقف ، ولوح انزلاقي من الألومنيوم .

بشكل عام ، يمكن أن تكون Moonstone بمثابة تناسخ لـ سيارة ميتسوبيشي اكليبس ( Mitsubishi Eclipse ) الرياضية والتي ستكون أكثر انسجاماً مع طابع السيارة الأصلية مقارنةً بسيارة اكليبس كروس SUV المدمجة الحالية ، لم تقدم IED تفاصيل عن مجموعة نقل الحركة الكهربائية بالكامل ولكنها وعدت “بأداء مذهل” وقدرة على الدفع الرباعي .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by IED Torino (@ied_torino)

تم تصميم سيارة ميتسوبيشي اختبارية جديدة هذه من قبل مجموعة دولية من 18 طالباً من دورة الماجستير 2021/2022 في تصميم النقل في IED Torino ، حصل الفريق على دعم ميتسوبيشي ومساعدة الرعاة التقنيين Pirelli و OZ Racing و Lechler ، بينما تم تصميم النموذج بالحجم الكامل بواسطة Freeland.car و MINTT و AM Costruzione Modelli و Raitec .

قد يهمك : مميزات و عيوب ميتسوبيشي اوتلاندر 2023 ضمن برنامج تجربة قيادة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع