Search
Close this search box.

سيارة BYD SUV جديدة قادمة بقوة 670 حصان

سيارة BYD SUV جديدة قادمة بقوة 670 حصان

تستعد شركة BYD الصينية لإصدار سيارة SUV للطرق الوعرة بقوة 670 حصان، من خلال القسم الفرعي بالشركة والذي يحمل اسم F-Brand حاليًا.

ظهرت بعض الصور مؤخرًا لسيارة BYD SUV جديدة مُخصصة للطرق الوعرة، على أن تصل إلى الأسواق تحت علامة تجارية فرعية جديدة. تلفت السيارة الجديدة الأنظار للوهلة الأولى بفضل تصميمها الصندوقي، وبينما وضعت الشركة تمويهًا كاملًا على التصميم الخارجي، لا يزال بإمكاننا رؤية بعض تفاصيل التصميم الرئيسية.

في الجزء الأمامي من سيارة BYD SUV مثلًا ببدو الشبك بارزاً مع مصابيح أمامية مزودة بإضاءة LED، كما يبدو الصدام الأمامي متينًا.

وإذا نظرت إلى الجزء الجانبي من سيارة BYD SUV الجديدة، ستلاحظ وجود مسند للأقدام لمساعدة الركّاب على الصعود للسيارة المرتفعة عن الأرض نسبيًا، ويوجد أيضًا زوج من المرايا الجانبية الكبيرة، والزجاج الأمامي المستقيم نوعًا ما، بينما تظهر النوافذ الجانبية مربعة الشكل. ويتميز الجزء الخلفي بتصميم فريد وعجلة احتياطي مثبتة على الباب.

سيارة BYD SUV جديدة قادمة بقوة 670 حصان 1

ذكرت التقارير الواردة من الصين أن سيارة BYD SUV الجديدة سيتم إطلاقها من خلال علامة تجارية فرعية تحت مظلة الشركة الصينية تُعرف حاليًا باسم F-Brand، وبينما لم تُفصح المصادر عن الاسم النهائي للعلامة التجارية الجديدة، يُتوقع أن تركّز على سيارات الدفع الرباعي والشاحنات الصغيرة.

ذو صلة: سيارة BYD الصينية الجديدة كورفت 07 في أول صور رسمية

وقالت المصادر أن BYD ستقدّم نوعين من المحركات على الأقل في هذه السيارة الجديدة، منها مُحرك بلج-إن هايبرد، وآخر كهربائي بالكامل يعمل بالبطارية. ولا تزال التفاصيل قليلة جدًا حول قدرة المحركات، ولكن التوقعات تفيد بأن السيارة الهايبرد يمكنها توليد قوة تصل إلى 670 حصان، مع نطاق سير يصل إلى 1200 كيلو متر.

وقبل ظهور سيارة BYD SUV الجديدة، كشفت الشركة في يناير الماضي عن سيارة U8، وهي سيارة كهربائية بالكامل مُخصصة للطرق الوعرة سيتم بيعها تحت العلامة التجارية YangWang.

وتأتي سيارة YangWang U8 مع أربعة محركات كهربائية تتحد معًا لتوليد أكثر من 1100 حصان من القوة ويمكنها التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في 3 ثوانِ فقط.

لكن الموديل الجديد المتوقع إصداره تحت علامة F-Brand يبدو أصغر في الحجم قليلًا من U8، ومن المتوقع أن يُباع بسعر يتراوح بين 58 ألف دولار و87 ألف دولار أميركي.

شاهد أيضًا على عرب جي تي تجربة سكاي ويل منافس جديد للسيارات الكهربائية Skywell ET5

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع