Search
Close this search box.

شاهد فيديو ميكانيكي يقود سيارة كورفيت 2021 بسرعة 240 كم/س ووكالة شيفروليه تقدم لصاحبها تعويضاً لا يصدق

شاهد فيديو ميكانيكي يقود سيارة كورفيت 2021 بسرعة 240 كمس ووكالة شيفروليه تقدم لصاحبها تعويضاً لا يصدق

ماذا سيكون شعورك لو وجدت أن الميكانيكي الذي يعمل في وكالة السيارات قد سرق سيارة كورفيت 2021 التي وضعتها في الشركة للصيانة وقادها على الطريق العام بسرعة جنونية تزيد على 240 كم/س ؟ لا بد أن مثل هذا السلوك غير المسؤول سيثير غضبك !

وهذا تماماً ما حدث مع (مايكل) أحد مالكي سيارات كورفيت قبل بضعة أسابيع والذي استلم سيارته الجديدة قبل فترة وجيزة ، فبعد أن أودعها وكالة شيفروليه بسبب صوت غريب يخرج من منطقة المحرك، تبين أن إحدى شمعات الاحتراق كانت غير مثبتة بشكل جيد ، وبالطبع فلم يستغرق الميكانيكي الكثير من الوقت لإصلاح السيارة بسهولة .

ولكن الميكانيكي قرر أن يجرب السيارة القوية التي تبلغ قوتها 495 حصان ويصل بها إلى أقصى سرعة ممكنة على الطريق العام دون أن يخبر الزبون ، ودون أن يعرف كذلك أن نظام تسجيل المعلومات الأدائية في سيارة كورفيت 2021 كان يصور الرحلة بالكامل عبر الكاميرات المثبتة على السيارة

شاهد فيديو الميكانيكي المتهور على متن سيارة كورفيت 2021 :

وكما يظهر في الفيديو فقد تجاوز الميكانيكي سرعة 100 ميل/س أكثر من مرة ووصل إلى سرعة 148 ميل/س أو ما يعادل 240 كم/س في سباق له مع سيارة دودج تشارجر كما يبدو على الطرق المزدحمة ، معرضاً نفسه والسائقين الآخرين على الطريق للخطر على متن سيارة ليست له أصلاً .

وقام صاحب سيارة كورفيت 2021 بنشر الفيديو على صفحته ليحصد الكثير من البمشاهدات ، وفي البداية عرضت الوكالة على مالك السيارة مبلغ 500 دولار كتعويض ولكن صاحب الوكالة اتصل بمالك السيارة في وقت لاحق وقدم له عرضاً لا يصدق ، وهوعبارة عن عملية تبديل يقوم فيها (مايكل) بإعادة السيارة للوكالة مقابل حصوله على سيارة كورفيت 2022 جديدة بالكامل دون أي مقابل .

فيديو ميكانيكي يقود سيارة كورفيت 2021 بسرعة 240 كمس ووكالة شيفروليه تقدم لصاحبها تعويضاً لا يصدق

وحرص صاحب الوكالة على أن يزود السيارة الهدية بكل المواصفات التي كان يريدها مايكل في سيارته ولم يحصل عليها بسبب النقص في الرقائق الإلكترونية والذي أثر بشكل كبير على توفير المواصفات في السيارات الجديدة .

نهاية سعيدة لمالك السيارة ، ولكننا لم نعرف ما كان عقاب الميكانيكي المتهور !

شاهد أيضاً تجربة فريق عرب جي تي لسيارة شيفروليه كورفت C8 الجديدة 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع