شرطة دبي تضم أودي RS e-tron GT من النابودة للسيارات

شرطة دبي تضم اودي RS e-tron GT من النابودة للسيارات

ضمت القيادة العامة لشرطة دبي لأسطولها السياحي سيارة أودي RS e-tron GT الكهربائية من شركة النابودة للسيارات وكيل أودي في الإمارات وذلك خلال أول يوم من انطلاق معرض سوق السفر العربي 2023 في مركز دبي التجاري العالمي والتي تعرض فيه شرطة دبي خدمات ومهمات للسياح والزوار.

مواصفات أودي RS e-tron GT

حصلت سيارة “أودي RS e-tron GT ” الكهربائية على بطارية ليثيوم أيون بقوة 800 فولت مدمجة في الهيكل السفلي المسطح، وتقدم أداء عالي للغاية وبفضل نظام استرداد الطاقة تقطع مسافة تصل إلى 472 كم بالشحنة، وتستغرق مدة شحن البطارية من 5% إلى 80%، حوالي 22 دقيقة.

وتضيف حزمة تصميم RS لمسات جذابة داخل مقصورة السيارة، بنسخة ذات لون أحمر وأخرى بلون رمادي وتقدم النسختان من حزمة تصميم RS لمسات مميزة وجذابة داخل مقصورة السيارة، مما يمنحها مظهراً عصرياً وفاخراً.

 

وحضر إطلاق السيارة الكهربائية، سعادة اللواء جمال سالم الجلاف مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، والسيد جمعة النابودة المدير المساعد وعضو مجلس الإدارة لمجموعة شركات خليفة جمعة النابودة، والعميد حارب الشامسي مساعد المدير العام لشؤون الإدارة والعميد خلفان الجلاف مدير إدارة الشرطة السياحية، ورنا قيامه مديرة التسويق في شركة نابودة للسيارات، وغوراف مودغيل مدير المبيعات الوطنية في الشركة.

وقال العميد خلفان عبيد الجلاف مدير إدارة الشرطة السياحية عن ضم سيارة أودي RS e-tron GT الكهربائية، ثاني سيارة كهربائية بالكامل صديقة للبيئة وأكد أن ضمها يعزز التواجد الأمني في المناطق السياحية وفي المبادرات المجتمعية والسياحية وتقديم الخدمات لعموم الجمهور والسياح والرد على استفساراتهم وزيادة الشعور بالأمان خلال تواجدهم بالإمارة.

وأضاف سعادة اللواء جمال سالم الجلاف مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، أن شرطة دبي تحرص على إضافة أسطول دورياتها الأمنية السياحية بأحدث الطرازات الفارهة التي تعزز تواجد الشرطة السياحية وتشكل حلقة وصل بين الشرطة والسياح وأفراد المجتمع، وأكد أن دورية أودي تدعم توجه حكومة دبي في تعزيز أطر الاستدامة في كافة المناحي لتواصل دبي إبهار العالم.

وقال جمعة النابودة المدير المساعد وعضو مجلس الإدارة لـ مجموعة شركات خليفة جمعة النابودة  : “تفخر أودي – النابودة للسيارات كشركة ملتزمة بالابتكار المُستدام، بالتعاون مع  إدارة الشرطة السياحية في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي بتقديم سيارة Audi RS e-tron GT الكهربائية بالكامل لضمها إلى أسطول مركباتها الفاخر، إلى جانب Audi R8. إن هذا النوع من السيارات يمثل أحدث التقنيات المتطورة وتتمتع بأداء عالٍ للغاية، ومن هذا المنطلق، نحن واثقون من أنها سوف تؤدي عملاً قوياً في مدينة دبي النابضة بالحيوية. ويسعدنا أن نكون جزءاً من هذا التطور، ونتطلع إلى الاستمرار في دفع عجلة التقدم والاستدامة جنباً إلى جنب مع شرطة دبي”.

وصرح كيه راجارام، الرئيس التنفيذي لـ شركة النابودة للسيارات قائلا : “يسعدنا في شركة النابودة للسيارات أن نواصل شراكتنا الطويلة الأمد مع أودي وشرطة دبي، حيث نشهد إضافة سيارة Audi RS e-tron GT الكهربائية بالكامل إلى أسطول مركبات شرطة دبي السياحية، إلى جانب Audi R8. إن انضمام Audi RS e-tron GT إلى هذا الأسطول، يشكل شهادة على التزامنا بالاستدامة والابتكار والتقدم، ونحن فخورون بتقديم سيارة تتماشى مع رؤية دبي 2030”.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع