Search
Close this search box.

شعار لمبرجيني الجديد بعد أكثر من 20 عاما بدون تغيير

شعار لمبرجيني الجديد بعد 20 عاما بدون تغيير

كشفت لمبرجيني عن شعارها الجديد وهو في الحقيقة يشبه إلى حد كبير شعارها القديم.

 وتعد شركة لمبرجيني أحدث شركة تصنيع سيارات تجري تعديلات على شعارها وتأتي هذه الخطوة بعد أكثر من 20 عاما بدون تغيير على شعارها.

 نفذت لمبرجيني تغييرات محدودة على شعارها، وأبرز ما يمكن ملاحظته أن لون الشعار الذهبي للثور الهائج اللامع أصبح أقل لمعانا وبات باهتا إن جاز التعبير، ولم يعد ثلاثي الأبعاد كما كان، وسوف يتم استخدام هذا الشعار الجديد على سيارات لمبرجيني الجديدة.

شعار لمبرجيني الجديد

شعار لمبرجيني الجديد
شعار لمبرجيني الجديد

بينما تستخدم شركة لمبرجيني نسخة بيضاء وسوداء من شعار الثور الهائج دون درع وذلك على موقعها الإلكتروني وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

شعار لمبرجيني القديم
شعار لمبرجيني القديم

وقد نجحت شركة لمبرجيني الإيطالية لصناعة السيارات الرياضية الخارقة في تحقيق إنجاز تاريخي بمبيعات عام 2023، حيث تجاوزت مبيعاتها الـ 10 آلاف سيارة لمبرجيني جديدة خلال العام الماضي، وهو إنجاز لم يسبق له مثيل في تاريخ الشركة.

وقد ساهمت سيارة لمبرجيني اوروس الرياضية متعددة الاستخدامات SUV دورا بارزا في نجاح الشركة خلال السنوات الماضية، حيث شهدت زيادة كبيرة في الطلب من قبل محبي السيارات الفاخرة، وقد تجاوز سعر اوروس الآن حاجز الـ 230 ألف يورو أي ما يعادل 250 ألف دولار أمريكي.

شهدت منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا (EMEA) الزيادة الأكبر في عمليات تسليم سيارات لمبرجيني خلال العام الماضي، حيث ارتفعت بنسبة 14٪ لتبلغ قرابة الـ 4000 سيارة.

هناك عدة عوامل تسببت إلى زيادة الطلب على سيارات لمبرجيني في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، من بينها الشراء المتزايد للسيارات الفاخرة، والتوسع في شبكة وكلاء لمبرجيني، والحملات الإعلانية القوية التي تنفذها شركة لمبرجيني، وتحول الأوضاع الاقتصادي إلى الأفضل في المنطقة بشكل عام.

كما شهدت المبيعات في منطقة الأمريكتين ارتفاعا بنسبة 9٪ ووصلت إلى 3465 سيارة، في حين ارتفعت بنسبة 4٪ في منطقة آسيا والمحيط الهادئ وبلغت الـ 2660 سيارة.

شاهد أيضا

مبيعات سيارات لامبورغيني تُحقق رقمًا قياسيًا في 2023 للمرة الأولى في تاريخها

لامبورغيني أوروس بيرفورمانتي تنضم إلى أسطول شرطة دبي

تحدي راس بـ راس جمع بين أسرع سيارة SUV في العالم ضد لمبرجيني اوروس

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع