Search
Close this search box.

شفروليه سلفرادو ZR2 معدلة قوية ستتحدى رابتر R و رام TRX

شيفروليه سيلفرادو ZR2 من تعديل باكس باور بقوة 650 حصان 9

لا تمتلك شفروليه منافس مباشر لـ فورد اف 150 رابتر ار، أو رام 1500 تي ار اكس، لذلك قامت شركة تعديل تدعى “باكس باور” بابتكار النسخة النهائية من شفروليه سلفرادو ZR2 التي تستطيع المنافسة مع الإصدارات الأقوى من فورد و رام.

تشمل تحديثات الشركة على سيلفرادو ZR2 جميع أجزاء السيارة، حيث بدأت بتحديث هيكل السيارة الذي يتميز الآن بتصميم واسع وأعرض بمقدار 4 إنش من الأجزاء القياسية.

شيفروليه سيلفرادو ZR2 من تعديل باكس باور بقوة 650 حصان 6

ثم ركزت باكس باور على حزمة التعليق الخاصة بالشاحنة، حيث قامت بتثبيت ذراعي تحكم فولاذيين أطول من الأصلية ورفعها بمقدار 2 إنش عن الأصلي.

وتحصل جميع نماذج شيفروليه سيلفرادو ZR2 من تعديل باكس باور – تُطلق عليها اسم جاكل – على مجموعة من الجنوط المناسبة للطرق الوعرة بمقاس 17 إنش مع اطارات بمقاس 35×12.5 و 37×12.5 إنش.

ثم نأتي إلى المحرك، حيث عملت شركة التعديل الشهيرة على ربط محرك شفروليه سلفرادو ZR2 بنظام عادم مزدوج من بورلا.

شيفروليه سيلفرادو ZR2 من تعديل باكس باور بقوة 650 حصان 10

ويمكن زيادة محرك V8 ذو سعة 6.2 لتر، عبر إضافة سوبر تشارجر 3.0 لتر من Whipple يعمل بضغط 6 psi ويزيد القوة من 420 حصان في الإصدار القياسي إلى 650 حصان في الإصدار المُعدّل. كما يزيد العزم من 610 نيوتن متر إلى 881 نيوتن متر.

ولا يتعين على أصحاب السيارات القلق بشأن تعطل السوبر تشارج، حيث يأتي مع ضمان لمدة 3 سنوات أو 57,000 كم.

يجدر الذكر أن تحديثات المحرك تساعد السيارة على الطرق الوعرة من خلال زيادة القوة والعزم، مما يتيح للسائق التحكم بشكل أفضل في السيارة عند القيادة على الطرق الوعرة.

وتسمح زيادة القوة بتحميل إضافي على الجزء الخلفي للشاحنة، مثل الأدوات والمعدات الثقيلة، في حين أن زيادة العزم تزيد من قوة الشاحنة عند الانطلاق من الثبات، مما يعني أنها ستكون قادرة على التسلق على الطرق الوعرة بشكل أسهل.

وبالإضافة إلى ذلك، يزيد نظام العادم المزدوج من أداء السيارة، مما يساعد على تحسين تدفق الهواء، وبالتالي يحسن من قدرة السيارة بشكل عام.

تبلغ تكلفة حزمة التعديلات القياسية من باكس باور مع جميع التحديثات البصرية والمكونات الجديدة المخصصة للطرق الوعرة ونظام العادم من بورلا 19,950 دولار أمريكي، في حين تضيف ترقية السوبر تشارجر إلى المحرك 15,450 دولار أمريكي.

ونظرًا لأنه يمكن العثور على شفروليه سلفرادو ZR2 بأسعار أقل من 70,000 دولار أمريكي، يعني هذا أن النسخة المعدلة من السيارة ستكلّف الراغبين في امتلاكها ما يصل إلى 105,000 دولار أمريكي.

شاهد أيضًا على عرب جي تي صنعنا فورد رينجر داخل المصنع في جنوب أفريقيا

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع