Search
Close this search box.

صحيفة : كريستيانو رونالدو يشتري اغلى سيارة في العالم.. تعرف عليها بالفيديو

صحيفة : كريستيانو رونالدو يشتري اغلى سيارة في العالم.. تعرف عليها بالفيديو

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتس الإيطالي لكرة القدم أصبح المالك للسيارة الوحيدة والأغلى في العالم، “بوغاتي لا فواتور نوار”، ووفقا لقناة روسيا اليوم لم يتم تأكيد ذلك أو نفيه رسميا من شركة بوغاتي حتى ساعة نشر الخبر.

وقد غطينا إطلاق سيارة بوغاتي لا فواتور نوار النسخة الوحيدة والأغلى بالعالم في معرض جنيف للسيارات 2019  في شهر مارس وتعني بالفرنسي السيارة السوداء.

تعرف عليها بالفيديو

سعر بوغاتي لا فواتور نوار

وكما ذكرنا سابقا يبلغ سعرها 16.7 مليون يورو أو ما يعادل 18.9 مليون دولار أمريكي (70,875,000 ريال سعودي) مع إحتساب الضريبة

اغلى سيارة بوغاتي

المظهر الخارجي لسيارة بوغاتي لا فواتور نوار

حصلت السيارة على هيكل خارجي مصنوع من الكاربون فايبر وبلون أسود لامع، وتبدو بتصميم خارق ومتوحش من الأمام وفي الخلف كذلك، نجد 6 مخارج للعادم ومشتت هواء هجومي ومصابيح ممتدة بشكل انسيابي وإطارات عريضة تتناسب مع سيارة اختبارية.

بوغاتي لا فواتور نوار ميكانيكياً

تمتلك السيارة محرك مستعار من بوغاتي تشيرون الأساسية، وهو محرك W16 سعة 8 لترات مع 4 شواحن توربينية بقوة 1479 حصان “1500 حصان أوروبي PS” و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران .

وكانت بوغاتي لا فواتور نوار قد سحبت لقب أغلى سيارة بالعالم من رولز رويس سويبتايل – Rolls Royce Sweptail الوحيدة في العالم وسعرها 12.8 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 48 مليون ريال سعودي.

ولكن لن يستلم اللاعب سيارته قريبا وعليه أن ينتظر أشهر طويلة ليضع هذه السيارة في مرآبه الذي جمع فيه عدة سيارات خارقة.

سيارات كريستيانو رونالدو

امتلك كريستيانو قائمة طويلة من السيارات وآخرها رولز رويس كالينان بالإضافة إلى بوغاتي تشيرون وبوغاتي فيرون فيتيس وبوغاتي فيرون جراند سبورت  بالإضافة إلى فيراري لافيراري و فيراري 599 جي تي بي فيورانو و فيراري 599 جي تي او و فيراري اف 430 وفيراري اف 12 تي دي اف و لمبرجيني افنتادور و مرسيدس اس 65 ايه ام جي كوبيه و مرسيدس سي كلاس كوبيه و مرسيدس جي ال ايه 63 ايه ام جي كوبيه و ماكلارين MP4-12C و بي ام دبليو M6 جران كوبيه و بي ام دبليو M6 و مازيراتي جران كابريو  و بورش 911 كاريرا اس كابروليه و بورش كايين تيربو و بورش 911 تيربو اس و رولز رويس فانتوم و رولز رويس جوست و بنتلي كونتيننتال جي تي و بنتلي جي تي سبيد و بنتلي كونتيننتال جي تي سي و استون مارتن DB9 و رنج روفر  واودي ار8.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع