صور تجسسية لسيارة هوندا ريدجلاين 2024 تكشف عن تحديث جديد

صور تجسسية لسيارة هوندا ريدجلاين 2024 تكشف عن تحديث جديد

أكّدت شركة هوندا بالفعل أنها تعمل على شاحنة ريدجلاين 2024 تريل سبورت، ولكن يبدو أن الموديل الأساسي سيحصل على تحديث أيضًا، حسب بعض الصور التجسسية.

في وقت سابق من هذا العام، أعلنت هوندا عن وجود خطط لتوسيع تشكيلة شاحنات البيك أب ريدجلاين لتشمل موديل تريل سبورت جديد في 2024. والآن، رصدت عدسات بعض المصورين سيارة هوندا ريدجلاين 2024 وخرجوا ببعض الصور التجسسية التي تكشف عن تحديث جديد بالجزء الأمامي والخلفي.

كانت هوندا ذكرت سابقًا أن تصميم موديل تريل سبورت سيعمل على تعزيز “القدرة والتصميم المتين”. وفي هذا الإطار، من المتوقع أن تسير تريل سبورت الجديدة على خطى بايلوت تريل سبورت لتمميز بارتفاع 25 ملم عن سطح الأرض، وتحصل على قضبان موازنة فريدة، ومعدلات زنبرك مختلفة، وضبط خاص للمساعد.

كما تأتي السيارة مع ألواح انزلاقية وجنوط حصرية مقاس 18 بوصة مع إطارات من نوع Continental TerrainContact AT. ويوجد أيضًا وضع “تريل” جديد، ونظام كاميرا TrailWatch، ونظام Trail Torque Logic الذي يتيح إرسال ما يصل إلى 75% من الطاقة إلى العجلة ذات أكبر قدر من الجر.

ومع ذلك، فإن الصور التجسسية لسيارة هوندا ريدجلاين 2024 الأخيرة تُظهر شاحنة تم تجديدها، وليس موديل مُخصص للطرق الوعرة. ويظهر في الصور تمويه بارز للجزء الأمامي والجزء الخلفي.

يرى بعض المحللين أن الصور الأخيرة تكشف عن وجود موديل هوندا ريدجلاين 2024 أساسي تم تجديد بعض من الأجزاء الأمامية والخلفية في تصميمه، على أن يتم إطلاق هذا الموديل المُجدد إلى جانب موديل تريل سبورت مستقل.

شاهد أيضًا: اختبار تصادم هوندا ريدج لاين 2017

حتى الآن، كل هذه الأخبار غير مؤكدة، ولكن ربما يكون الوقت قد حان لحصول ريدجلاين على تجديد في التصميم، خاصةً وأن هوندا أطلقت الجيل الثاني منها في 2016 قبل أن يتم تحديثه في 2021.

وبالتالي فإن تجديد هوندا ريدجلاين 2024 يمكن أن يساهم في جذب المزيد من العملاء، ومنحها فرصة للمنافسة مع شيفروليه كولورادو، وجي إم سي كانيون، وكذلك بعض الشاحنات القادمة مثل تويوتا تاكوما، وفورد رينجر.

يجدر الذكر أن الموديل الحالي من هوندا ريدجلاين يتميز بمحرك من نوع V6 سعة 3.5 لتر يولّد قوة 280 حصان مع عزم دوران يبلغ 355 نيوتن متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات عبر نظام دفع كلي.

شاهد أيضًا على عرب جي تي تجربة تفصيلية Honda HRV 2022 مميزات وعيوب هوندا

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع