Search
Close this search box.

اقتراب الكشف الرسمي عن سيارة استون مارتن DB12 الجديدة

اقتراب الكشف الرسمي عن سيارة أستون مارتن DB12 الجديدة

أصدرت شركة استون مارتن سلسلة من الصور التشويقية التي تسلط الضوء على سيارة استون مارتن DB12 المرتقبة، وأكدت أنها سوف تكشف عن السيارة الجديدة في 24 مايو إن شاء الله.

بالرغم من أنه قد لا يبدو أنه مضى وقت طويل منذ كشف النقاب عن استون مارتن DB11، إلا أنه مضى بالفعل أكثر من 7 سنوات منذ عرضها لأول مرة في معرض جنيف للسيارات في بداية عام 2016.

ومع ذلك، فإن سيارة استون مارتن الحالية سيكون عمرها أقصر بكثير من DB9 التي استمرت قيد العمل لمدة 14 عامًا.

جدير بالذكر أن الكثير من التفاصيل حول الطراز الجديد لا تزال غير واضحة، ولكن يقال أنه سيخرج باسم سيارة استون مارتن DB12 وتُظهر هذه الصور أنه لن يبدو مختلفًا بشكل كبير عن DB11.

اقتراب الكشف الرسمي عن سيارة أستون مارتن DB12 الجديدة 1

على سبيل المثال، يمكننا أن نرى أن شكل خطوط الهيكل الخاصة بالسيارة الرياضية حصل على تعديل طفيف على ما يبدو، في حين أن شكل كل من الجزء الأمامي والخلفي يبدو مألوف لدينا.

وتجذب مجموعة المصابيح الأمامية الجديدة العين على الفور، ولكن حتى هذه المصابيح الجديدة تتبنى شكلًا مماثلًا لـ سيارة DB11.

على الرغم من أن التصميم الخارجي لـ سيارة DB12 يبدو مألوفًا، فإن التصميم الداخلي يبدو مختلفًا إلى حد كبير.

حيث تُظهر إحدى الصور التشويقية التي نشرتها أستون مارتن تصميمًا معدلًا بالكامل للوحة القيادة والكونسول.

وفي حين كان لـ سيارة DB11 نظام معلومات ترفيهي من مرسيدس بنز لا يبدو بتصميم أنيق، يحتوي الطراز الجديد على نظام معلومات ترفيهي وشاشة مختلفين ومدمجين بشكل أنيق في التصميم.

ويمكننا أيضًا أن نرى مجموعة من المفاتيح والأزرار الجديدة.

أثناء حديثه مع وسائل إعلام في العام الماضي، أكد رئيس الشركة البريطانية لصناعة السيارات “لورانس سترول” أن نظام مرسيدس سيتم إيقافه واستبداله بنظام جديد يتضمن التحكم الصوتي بـ “لهجة إنجليزية صحيحة”.

ويبدو أن الطراز الجديد من أستون مارتن سيستمر في التوفّر بمحركين الأول هو V8 مزدوج التيربو، والثاني هو V12 مزدوج التيربو، وكلاهما سيحصل على زيادة طفيفة في القوة الحصانية وعزم الدوران بالمقارنة مع DB11.

تأتي هذه الأخبار بعدما ظهرت سيارة DB12 في صور تجسسية سابقة في مارس، كشفت عن بعض تفاصيل التصميم الخارجي.

شاهد أيضًا على عرب جي تي أسرع وأقوى دفع رباعي في العالم Aston Martin DBX707

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع