Search
Close this search box.

النترا 2024 جديدة تتجول على أرض الواقع في لوس انجلوس

النترا 2024 جديدة

رُصدت سيارة النترا 2024 من شركة هيونداي ( Hyundai ) الكورية وهي تتجول بشكلها المجدد على الشوارع العامة في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية .

ولمن لا يذكر ظهرت هيونداي النترا المحدثة هذه باسمها افانتي 2024 في وطنها الأم كوريا الجنوبية خلال شهر فبراير من العام الحالي ، لتوضح نتيجة تحديث الجيل السابع من سيارات هيونداي النترا الذي كانت بدايته عام 2020 .

ويبدو أن هيونداي بصدد مراجعة مظهر سيارة السيدان الخاصة بها التي تباع في الأسواق العالمي ، بعد تقديم النسخة التي ستباع منها في السوق الكوري ، وكما ذكرنا في البداية هذه ليست المرة الأولى التي نرى فيها سيارة السيدان المحدثة ، ولكنها أول نظرة لنا على نموذج سيارة 2024 بالمواصفات الأمريكية .

صور تجسسية تُظهر النترا 2024 جديدة تتجول في لوس انجلوس :

هناك دائماً احتمال توفير تغييرات في تصميم السيارة التي تباع في أسواق مختلفة ، وفقاً لمجموعة الصور الجديد لـ سيارة 2024 الجديدة التي ستباع في السوق الأمريكي نلاحظ اعتمادها على نفس الواجهة الأمامية المحدثة في الاصدار الذي سيباع في كوريا الجنوبية ، لتحمل سيارة النترا شبك أمامي ينقسم إلى جزئين عن طريق إضافة عنصر بلون هيكل السيارة في الوسط ، وهناك خط من المصابيح الممتدة على كافة عرض السيارة من الأمام ، وملامح مستمدة من شقيقتها الأكبر سوناتا .

مع الواجهة الجديدة تأتي المصابيح الأمامية الأقل حجماً والمصدات المحدثة لاستيعاب التغييرات ، ويتميز غطاء المحرك الجديد بخطوط منحوتة للجسم تمتد للأمام لتتصل بخطوط مماثلة على الواجهة ، مع وجود شارة هيونداي كبيرة في المنتصف ، كما تم تحديث تصميم السيارة من الخلف أيضاً ، مما يضفي مظهراً جديداً جريئاً على الجزء السفلي مع تغييرات طفيفة في المصابيح الخلفية في الأعلى .

هيونداي-النترا-2024-

على الرغم من أن رؤية النترا 2024 جديدة تتجول على أرض الواقع في لوس انجلوس ، ولكن مجموعة الصور الني نشرها موقع motor1 لا تتضمن صوراً داخلية ، فلا يوجد سبب للاعتقاد بأنها ستكون مختلفة عن افانتي 2024 المحدثة ، والتي لا تختلف عن النترا الحالية باستثناء بعض التغييرات التقنية ، تعد كاميرا لوحة القيادة المدمجة من بين الميزات الجديدة ، إلى جانب نظام تكييف الهواء الذكي الذي يساعد على تقليل فرصة حدوث العفن في السيارة .

لعشاق الأداء ، يجب أن تعود النترا N بقوة 276 حصان في السيارة المحدثة ، بينما تعتمد النترا ستاندر القياسية على محرك رباعي الاسطوانات سعة لترين بقوة 147 حصان ، تتوفر السيارة بمحرك تيربو سعة 1,6 لتر بقوة 201 حصان ، هناك أيضاً النترا هايبرد تجمع بين عمل محرك سعة 1,6 لتر مع محرك كهربائي ليصدر من عملهما معاً قوة 139 حصان .

نتوقع أن تطلق هيونداي رسمياً سيارة النترا 2024 المحدثة قريباً ، ربما في الأسابيع القليلة المقبلة أو بحلول خريف 2023 على أبعد تقدير إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع