Search
Close this search box.

بورش تايكان 2024 المُجددة تظهر في صور تجسسية

بورش تايكان 2024

بينما ننتظر إطلاق الجيل الجديد من سيارات تايكان، رصدت عدسات المصورين نسخة تجارب من سيارة بورش تايكان 2024 المُجددة مع بعض التعديلات الطفيفة.

تحظى سيارة بورش تايكان الكهربائية بالكامل بشعبية كبيرة بين المستهلكين، وتسعى الشركة إلى مواصلة هذا الاتجاه من خلال طرح النسخة المُجددة من السيارة.

ظهرت السيارة المُجددة بطرازيها ؛ تايكان ، وتايكان كروس توريزمو، ولم يكن من السهل التعرّف عليها بسبب تغيير المصابيح الأمامية وتعديل الصادم الأمامي الذي يبدو مختلفاً من الخارج بوجود فتحات هوائية معدّلة ومدخل هواء محدّث يتميّز بشرائط متعرّجة.

بورش تايكان المُجددة تظهر في صور تجسسية 9

يبدو أن كل شيء آخر قد استمر دون تغيير، ولكن قد يكون هناك تعديلات على الصادم الخلفي أو مُشتت الهواء الخلفي. كما أنه من المتوقع وجود تحسينات على الجنوط ونظام التعليق.

لم يتمكن المصورون من التقاط صور داخلية قريبة، ولكننا لا نتوقع أن تكون هناك تغييرات كبيرة في التصميم الداخلي، نظرًا لأن تايكان تستخدم أحدث فلسفة تصميم داخلي لبورش.

ومع ذلك، يمكن أن تكون هناك بعض التحديثات بما في ذلك تحديث نظام المعلومات الترفيهية، وتقنية المساعدة على القيادة.

تفاصيل خيارات المحرك لم تعلن بعد، ولكن هناك شائعات عن نسخة ثلاثية المحركات بأكثر من 1000 حصان من القوة، وقد التقط المصورين صورة لنموذج تجريبي يأتي مع جناح خلفي كبير.

ذو صلة: اسعار ومواصفات سيارة بورش تايكان 2023

كما يمكننا أن نتوقع تحسينات بسيطة على النماذج الرئيسية، مما يؤدي إلى تحسين الأداء وزيادة المدى.

فيما يتعلق بالتفاصيل، تمتلك تايكان الحالية بطارية بسعة 79.2 كيلوواط ساعة ومحرك كهربائي مثبّت في الخلف يولّد قوة تصل إلى 402 حصان و 345 نيوتن متر من عزم الدوران مع وضع الإطلاق (Launch Mode).

كما يمكن للعملاء اختيار نموذج بيرفورمانس باتري بلس بسعة 93.4 كيلوواط ساعة، مع محرك محدّث ينتج 469 حصان و 357 نيوتن متر من عزم الدوران.

بينما توفر تايكان 4S مع قوة أعلى، حيث تولّد ما يصل إلى 522 حصان و 639 نيوتن متر من عزم الدوران.

في حين تأتي النسخة الأكثر تميزاً باسم تايكان تيربو اس، وتولّد قوة 750 حصان و 1,048 نيوتن متر من عزم الدوران.

هذا ومن المتوقع أن تكشف شركة بورش عن الإصدار الجديد من سيارة بورش تايكان 2024 في وقت ما من المستقبل القريب.

شاهد أيضًا على عرب جي تي اقوى تجربة تفصيلية لبورش تايكان الكهربائية

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع