Search
Close this search box.

تاكوما 2024 تبدو أصغر من تويوتا تندرا جديدة

بعد رصد صوراً تجسسية لها وهي متخفية أسفل التمويهات ظهرت تاكوما 2024 من تويوتا في صور براءات اختراع مسربة على الانترنت وتبدو وكأنها نسخة مصغرة من تويوتا تندرا جديدة .

وفقاً للصور المرفقة ضمن هذا الخبر والتي نُشرت بشكل مسرب على الانترنت نلاحظ أن أجدد سيارة بيك اب قادمة من شركة تويوتا اليابانية تحمل تصميماً خارجياً شبيهاً للغاية بـ تويوتا تندرا 2023 التي ظهرت بجيل جديد كلياً العام الماضي لتعلن منافسة كل من ؛ شفروليه سلفرادو ، و فورد اف 150 ، و رام 1500 .

صور سيارة بيك اب تويوتا تاكوما 2024 جديدة كلياً وفقاً لـ براءات الاختراع المسربة :

كما أن بيك اب 2024 الياباني الجديد هذا يستمد بعض الهوية التصميمية من شاحنة كهربائية اختبارية تم طرحها في أواخر عام 2021 ، وعلى الرغم من أوجه التشابه ، يبدو أن تاكوما الجديدة نجمة صور براءات الاختراع تعمل بمحرك احتراق داخلي ICE  فلو كانت سيارة بيك اب كهربائي بالكامل لكانت ستمتلك شبكاً أمامياً مغلقاً مثل الشاحنة المرفقة صورها بجانب العنوان في المقدمة .

في مكان آخر من المقدمة ، يمكننا أن نرى المصابيح الأمامية من طراز تندرا التي توجد فوق مداخل التهوية من الزاويّة ، يحتوي الطراز أيضاً على مصابيح ضباب مستطيلة الشكل وفتحات هوائية مدمجة في الصدام الأمامي .

يستمر التصميم المستوحى من تويوتا تندرا من الجوانب مع شكل الأبواب وغيرها من تفاصيل ، ويمكننا أيضاً رؤية عجلات بلونين ، ومرايا جانبية شبيهة بالسيارات .

في الخلف ، تتميز الشاحنة بباب خلفي حاد ومصابيح على شكل حرف C تعكس تلك الموجودة في نظيرتها الأكبر تندرا 2023 ، ينضم إليهما مصد خلفي بسيط نسبياً وقسم منزلق صغير في النافذة الخلفية .

كانت تويوتا شديدة الصمت بشأن تاكوما 2024 الجديدة القادمة ، ولكن من المتوقع أن تعتمد على نفس المنصة التي تدعم تندرا الأكبر ، أما بالنسبة لخيارات المحرك فهي غامضة ، وقد تتضمن محرك 4 سلندر سعة 2,4 لتر بقوة 265 حصان ( 269 حصان أوروبي PS ) و 420 نيوتن متر من عزم الدوران ، هناك أيضاً شائعات حول سيارة هايبرد .

في حين لا يزال هناك عدد من الأسئلة ، فمن المتوقع أن تظهر تاكوما جديدة لأول مرة في وقت لاحق من هذا العام لتنافس شفروليه كولورادو و جمس كانيون المعاد تصميمهما بالإضافة إلى فورد رينجر الجديدة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع