Search
Close this search box.

تصميم تخيلي لسيارة نيسان GTR R36 مستقبلية مستوحى من الطائرات النفاثة!

تصميم تخيلي لسيارة نيسان GTR R36 مستقبلية مستوحى من الطائرات النفاثة! 2

انتظر العالم منذ فترة طويلة ظهور الجيل الجديد من سيارات نيسان جي تي ار ( Nissan GTR )، فقد مرت تسع سنوات منذ أول تقارير تحدثت عن السيارة الرياضية الهايبرد المتوقع قدومها من هذا الطراز، ومع ذلك لم يظهر أي أثر لـ سيارة GTR R36 في عام 2023 حتى الآن.

وعلى الرغم من أنه قد يتعين علينا الانتظار لفترة من الوقت حتى يتحقق حلم الجيل الجديد من سيارات نيسان GTR، إلا أن المصمم أوليسيس موراليس لم يدع ذلك يوقفه عن تخيّل التصميم. وإذا كانت السيارة النهائية تبدو مشابهة لهذا التصميم، فسوف نكون سعداء جدًا.

استوحى موراليس تصميم السيارة من أحدث جيل من الطائرات النفاثة، ولكنه كان قادرًا على دمج بعض العناصر التي تجعل السيارة مميزة كسيارة نيسان.

تصميم تخيلي لسيارة نيسان GTR R36 مستقبلية مستوحى من الطائرات النفاثة! 1

ويعد الجزء الأمامي من السيارة مميزًا بفضل وجود شريط إضاءة LED يمتد عبر واجهة السيارة يجعلها تبدو وكأنها تبتسم، كما يتميز أيضًا بوجود منافذ هوائية كبيرة تحت الصدام الأمامي، بالإضافة إلى بعض اللمسات اللونية حول فتحات الهواء.

تستمر هذه التفاصيل الجذابة في شارات الاتجاه لليمين واليسار المُدمجة في الجزء الأمامي من الرفارف الجانبية، كما تبدو الجنوط باللون الفضي والأسود جميلة جدًا.

فيما يتعلق بالملامح الجانبية لهذه السيارة الرياضية المستقبلية، فهي مختلفة تمامًا عن R35 حيث يوجد سقف أقل ارتفاعًا، ونوافذ جانبية أكثر نحافة، وتتميز الأبواب بشكلها العدواني وحتى السقف المصنوع من كاربون فايبر يمكن إزالته، لتتحول السيارة إلى سيارة كشف مثل شفروليه كورفت.

تصميم تخيلي لسيارة نيسان GTR R36 مستقبلية مستوحى من الطائرات النفاثة!

وأحببنا التصميم الخلفي لسيارة نسيان GTR R36 التخيلية بشكل خاص، حيث يوجد أربعة مصابيح خلفية، وضوء للمطر مستوحى من سيارات سباقات الفورمولا وان، ومنفذ هواء مكون من قسمين بارزين يتدفقان بشكل عدواني إلى اللوحات الجانبية الخلفية.

وعلى الرغم من أن هذه السيارة ليست سوى تصميمًا تخيليًا، إلا أنها تثير اهتمامًا كبيرًا بين محبي نيسان GTR، وتجعلنا نتوق إلى رؤية الجيل الجديد من هذه السيارة الرياضية الشهيرة.

قد يهمك: سيارة نيسان GTR 2024 تظهر لأول مرة

Nissan GTR R36 2

وحتى الآن لم تخرج أي معلومات عن مواصفات الأداء الخاصة بسيارة نيسان GTR R36، ولا يمكن الجزم بتفوقها على GTR R35 حتى يتم الكشف عنها واختبارها بشكل كامل.

ومع ذلك، على الرغم من أن GTR R35 ما زالت تعد واحدة من أفضل السيارات الرياضية في العالم، إلا أنه من المتوقع أن تكون GT-R R36 أكثر تطورًا وتقدمًا من ناحية التكنولوجيا والأداء.

وبناءً على التحديثات والتطورات التي تم إدخالها على GTR R35 خلال السنوات الماضية، فإن من المتوقع أن تكون GTR R36 مبتكرة ومثيرة للاهتمام بشكل خاص.

لذلك، يمكن القول إن السيارة الجديدة ستكون على الأرجح أفضل بكثير من GTR R35، ولكن يجب الانتظار حتى يتم الكشف عنها وتجريبها بشكل كامل لتحديد ذلك بشكل أكبر.

شاهد أيضًا على عرب جي تي: تحدي راس براس – نيسان زد ضد تويوتا سوبرا

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع