Search
Close this search box.

تويوتا كورولا 2025 تستمد هويتها من سيارة كراون في صور رقمية

جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي صوراً رقمية نُشرت على الانترنت تتخيل كيف قد يبدو شكل سيارة تويوتا كورولا 2025 جديدة كلياً .

أجدد سيارات تويوتا التي تم الكشف عنها بشكل رسمي من قبل الصانع الياباني كانت سيارة تويوتا جراند هايلاندر 2024 التي مثلت فئة سيارة SUV مع 3 صفوف من كراسي الركاب ، ولكننا اليوم سنستعرض نتيجة السماح بالخيال لتحول إلى تصميم رقمي نُشر من خلال صور نٌشرت على الشبكة العنكبوتية .

التصميم الرقمي التخيلي هذا يتوقع كيف قد يبدو شكل الجيل رقم 13 من طراز كورولا الياباني ، ويجعل من هوية الشكل الخارجي المتوقع لمسات مستلهمة من سيارتي ؛ تويوتا كراون 2023 ، و تويوتا بريوس 2023 .

فيديو يعرض مجموعة من الصور الرقمية التي تتخيل كيف قد يبدو شكل سيارة تويوتا كورولا 2025 جديدة كلياً :

نود تذكيرك بـ آخر ما تحدثنا به عن سيارات تويوتا كورولا ( Toyota Corolla ) :

تويوتا مستمرة في إنتاج أهم سيارات كورولا الرياضية في 2024 .

سيارة تويوتا كورولا معدلة تعتقد نفسها لكزس CT 200h .

سيارة تويوتا كورولا كروس 2023 تحولت إلى راف فور صغيرة الحجم .

يتوفر طراز تويوتا كورولا بثلاثة اصدارات ؛ تويوتا كورولا سيدان ، و تويوتا كورولا هاتشباك ، و تويوتا كورولا استيت ، و تويوتا كورولا كروس التي تمثل فئة سيارة كروس أوفر SUV .

ونحن في هذا الخبر نعرض عليكم تخيلات متعلقة بتصميم سيارة السيدان من طراز كورولا ، التي تنافس بالتحديد كلاً من ؛ هيونداي النترا ، و كيا سيراتو ، و هوندا سيفيك ، و مازدا 3 ، و نيسان سنترا .

قد يهمك : أسعار سيارات تويوتا 2023 في الامارات لدى الفطيم .

ومن باب المعرفة تم تقديم التخيلات الرقمية الخاصة بتصميم سيارة تويوتا كورولا 2025 جديدة كلياً من قبل قناة Theottle على موقع يوتيوب .

يجدر الإشارة إلى أن الجيل رقم 12 والحالي من سيارات تويوتا كورولا ظهرت في عام 2018 كـ سيارة موديل 2019 ، ولا تتوفر معلومات رسمية تحدد متى سيتم إطلاق جيل جديد كلياً منها.

ومن باب المعرفة يبدأ سعر تويوتا كورولا 2023 سيدان في السوق العالمي من 22,800 دولار أمريكي أي ما يعادل 85,500 ريال سعودي .

قد يهمك : راس بـ راس تويوتا كورولا ضد هيونداي النترا .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع