Search
Close this search box.

تويوتا CHR 2024 جديدة كلياً رُصدت في صور تجسسية

تويوتا 2024

رُصدت نسخة تجارب من سيارة تويوتا CHR 2024 جديدة كلياً في السر وهي تجري اختبارات سرعة على حلبة نوربورغرينغ ( Nurburgring ) في ألمانيا ، أثناء إخفاء هيكلها أسفل مجموعة من التمويهات الخارجية التي تحجب ملامحها .

نحن نتحدث عن الجيل الثاني القادم من سيارات تويوتا سي اتش ار ( Toyota CHR ) ، التي تمثل فئة سيارة كروس أوفر SUV مدمجة صغيرة الحجم ، والتي تنافس كل من ؛ هوندا HRV ، و شفروليه تراكس ، و فورد ايكو سبورت ، و مازدا CX30 ، و هيونداي كونا .

صور نسخة التجارب من سيارة تويوتا CHR 2024 جديدة كلياً :

قد يهمك : CHR سيارة اقتصادية من تويوتا في تجربة مفصلة .

نُشرت هذه الصور من قبل فريق موقع motor1 ، لنلاحظ أن السيارة اليابانية تجري عدداً من تجارب السرعة على واحد من أصعب مضامير حلبات السباق في العالم تحت هيكل مموه بالكامل . ومع ذلك ، يبدو أن جسم هذه السيارة في شكله الإنتاج النهائي .

عند النظر إلى مقدمة سيارة 2024 بنسخة التجارب المتخفية أسفل التمويهات ، على سبيل المثال نلاحظ أن المصد أكثر زخرفة ، بينما في الخلف ، يبدو تصميم مشتت الهواء مختلفاً ، ونلاحظ أن مقابض الأبواب الخلفية موجودة على الزوايا الخارجية بالقرب من المصابيح الخلفية ، ونلاحظ وجود جناح أنيق مكون من ثلاثة أقسام فوق النافذة الخلفية بدون تعديل .

لم تقل تويوتا الكثير عن سيارة CHR الجديدة لكنها أكدت أن السيارة القادمة ستوفر مساحة أكبر بكثير داخل المقصورة بفضل الأجزاء المتدلية الأقصر وربما قاعدة العجلات الأطول قليلاً . نعلم أيضاً أن سيارة الكروس أوفر تم تطويرها من قبل مركز تطوير التصميم الأوروبي التابع لـ شركة تويوتا في جنوب فرنسا ، ولن تكون متاحة في الولايات المتحدة حيث تم تتويجها باعتبارها السيارة الأقل إرضاءً في استطلاع رأي العملاء العام الماضي .

الشيء الآخر الذي يبدو مؤكداً في هذه المرحلة هو توفير تغييرات ميكانيكية علي تويوتا CHR 2024 الجديدة ، لا يمكننا معرفة ما إذا كان هذا النموذج الأولي هو سيارة بلج ان هايبرد PHEV حيث يوجد منفذا واحدا فقط مرئي على المصد الخلفي الأيسر . وسيتم بيع الكروس أيضاً بتقنية تويوتا هايبرد ذاتية الشحن .

فور توفر معلومات رسمية عن سيارة 2024 الجديدة هذه سنزودكم بها إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع