Search
Close this search box.

رام 1200 2024 شاحنة جديدة ستنافس تويوتا هايلكس و فورد رينجر

رُصدت نسخة تجارب من سيارة بيك اب رام 1200 2024 جديدة في السر على الثلوج أثناء اختبارها برفقة مهندسي الشركة الأمريكية .

تعتبر 1500 أصغر شاحنة رام في الولايات المتحدة الأمريكة ، لكن مجموعة ستيلانتس ( Stellantis ) المالكة لـ شركة رام تبيع شاحنتين صغيرتين في الأسواق الأخرى ، استناداً إلى فيات سترادا ( Fiat Strada ) سيتم تقديم شاحنة صغيرة تنافس كلاً من تويوتا هايلكس و فورد رينجر .

صور تجسسية تُظهر نسخ تجارب من سيارة بيك اب رام 1200 2024 :

قد يهمك : رام TRX القوي والسريع يرفع راية التحدي ضد فورد رابتر .

تحمل الشاحنة الجديدة هذه مشروع يحمل الرمز 291 ، وهو بيك اب متوسط الحجم مخصص لأمريكا اللاتينية ولا نعلم هل سيتم توفير في أسواق عالمية أخرى .

يحتوي النموذج الاختباري الأولي المتخفي أسفل التمويهات على هيكل سيارة بيك اب غمارتين ، مزدوج الكابينة ، مع قاعدة عجلات طويلة إلى حد ما ، على الرغم من أن البقع الإضافية من التمويه فوق الحوض الخلفي تحاول إخفاء شكلها لجعلها تبدو مثل سيارة SUV.

نود تذكيركم : رام 1500 ريفولوشن أجدد شاحنة بيك اب تتحدى همر 2023 .

وفقاً للصور التجسسية نلاحظ حصول السيارة الجديدة القادمة على مصابيح أمامية مستديرة ، والمصابيح الخلفية من فيات تورو ( Fiat Toro ) ، والعاكسات العمودية الموجودة تحتها هي وحدات مؤقتة ، وسيتم استبدالها جميعاً في نموذج الإنتاج النهائي . من المتوقع أن تكون الأجزاء المكشوفة الوحيدة التي سيتم ترحيلها هي الزجاج الأمامي والنوافذ الجانبية ، يمكننا أيضاً رؤية هوية تصميم قرص العسل للشبك من خلال ثقوب في التمويه .

تشير التقارير الواردة من وسائل الإعلام المحلية إلى أن رام 1200 2024 ستستند إلى بنية Small Wide 4 × 4 LWB التي تدعم أيضاً جيب كوماندر ( Jeep Commander ) ، يتوفر هذا الأخير إما بمحرك سعة 1,3 لتر مع تيربو أو محرك سعة لترين مع تيربو والذي يبدو مناسباً جداً للشاحنة الصغيرة على الرغم من عدم تأكيد أي شيء حتى الآن .

يُزعم أن شاحنة البيك أب التي تحمل شعار رام سيتم تصنيعها في مصنع Polo Automotivo de Goiana في البرازيل .

نتوقع معرفة المزيد عن RAM 1200 مع اقتراب بدايتها ، نأمل أن تستبدل Stellantis التمويه الضخم بغلاف أرق في النماذج الأولية المستقبلية حتى نتمكن من الحصول على فكرة أفضل عن التصميم الخارجي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع