Search
Close this search box.

متى ستظهر الأجيال الجديدة من سيارات تويوتا كامري و راف فور

كشف تقرير صحفي غير رسمي عن معلومات أولية متعلقة بموعد إطلاق الأجيال الجديدة من سيارات تويوتا كامري و تويوتا راف فور .

تخلت شركة تويوتا اليابانية بشكل تدريجي عن سيارة أفالون السيدان كاملة الحجم في أمريكا العام الماضي ، وإذا كنت تريد سيارة سيدان تقليدية أكثر اتساعاً من كورولا ، فإن تقريراً جديداً ينص على أن كامري مستمرة في خطوط الإنتاج وهناك جيل جديد قادم منها .

وفقاً لما نشرته مجلة Drive الأسترالية سيتم طرح الجيل التاسع من سيارات تويوتا كامري للبيع العام المقبل في بعض الأسواق ليحل محل السيارة الحالية التي تم كشف النقاب عنها منذ ما يزيد قليلاً عن ست سنوات .

التفاصيل نادرة في الوقت الحالي ، لكن التقرير يزعم أن كامري جديدة ستعتمد على نسخة مطورة من منصة TNGA-K لتنافس بقوة هوندا اكورد 2023 جديدة كلياً و هيونداي سوناتا 2024 فيس ليفت القادمة ، وفي المقابل لن تواجه فور فيوجن كونها تقاعدت وخرجت من خطوط الإنتاج ولكن هناك سيارة مازدا 6 جديدة كلياً قادمة .

تدعي Drive أيضاً أن الجيل التالي من راف فور ( RAV4 ) من المقرر طرحه في صالات العرض بحلول أواخر العام المقبل أو أوائل عام 2025 ، مما يعني أنه ستظهر رسمياً لأول مرة خلال عام 2024 ، لا تتوفر تفاصيل أخرى في الوقت الحالي .

نظراً لأننا تحدثا عن راف فور واحدة عن سيارات SUV ، يتوجب علينا تذكيركم بالتوقعات الصحفية التي قمنا بنشرها سابقاً حول فرصة إطلاق تويوتا سنشري SUV ، تستمد هويتها الفخمة جداً من سيارة السيدان تويوتا سنشري التي تباع بشكل حصري في السوق الياباني ، وستكون ضمن فئة أعلى من تويوتا لاندكروزر 2023 وستكلف حوالي ثلاثة أضعاف سعر لاندكروزر ستاندر .

في مكان آخر ، سيظهر الجيل التالي من تويوتا CHR مع مجموعة نقل الحركة الهايبرد في وقت لاحق من هذا العام إن شاء الله ، ولكن هذه المرة لن يكون متاحاً في السوق الأمريكي ، بالإضافة إلى ذلك تعمل تويوتا على عمليات الانتقال الكهربائي بالكامل مع عائلة سيارات تويوتا بي زد ( Toyota BZ ) .

استعرضنا ضمن هذا التقرير الغير رسمي موعد إطلاق الأجيال الجديدة من سيارات تويوتا كامري و راف فور .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع