Search
Close this search box.

سيارة بكب كيا 2025 قادمة لتنافس تويوتا هايلكس

تم تأكيد طرح سيارة بكب كيا 2025 قادمة لتنافس شاحنات ؛ تويوتا هايلكس ، و فورد رينجر ، و شفروليه كولورادو ، و ايسوزو دي ماكس .

قد يتذكر العديد منكم انتشار مجموعة من الصور التجسسية لنسخة تجارب متخفية من أجدد سيارات كيا 2025 التي ستمثل فئة بيك اب خلال العامين الماضيين ، أكدت كيا أنها كانت تعمل على شاحنتين كهربائيتين منفصلتين في مارس الماضي . وكشفت أن أحدهما ستعتمد على منصة هيونداي الكهربائية E-GMP ، وأن الشاحنة الثانية ستركز على الأسواق الناشئة ويُعتقد أن هذا الطراز الثاني لن يتم بيعه حصرياً على أنه كهربائي بالكامل .

صور تجسسية لنسخة تجارب من سيارة بكب كيا 2025 :

ذكرت شركة صناعة السيارات الكورية أن البيك اب الثاني سيكون ” منافساً حقيقياً وجاداً ” لـ تويوتا هايلكس و فورد رينجر ، وفقاً لتقارير تم نشره Wheels ، يُذكر أن كيا قد اشترت طرازي تويوتا هيلوكس وفورد رينجر للاختبار المعياري .

في حين تم تأكيد تفاصيل محدودة حول السيارة ، يُزعم أن الشاحنة الصغيرة متوسطة الحجم تتمتع بقدرات سحب وحمل مماثلة لمنافسيها ، مما يعني أنها ستكون قادرة على حمل حمولة تصل إلى ألف كيلوغرام ( 2,200 رطل ) ولديها حد أقصى تصنيف سحب يصل إلى 3,500 كجم ( 7,716 رطلاً ) .

أكدت كيا أستراليا للتجار أن الشاحنة الصغيرة ستنطلق محلياً مع محركات الديزل مع أن المرشح الأكثر ترجيحاً ، هو محرك ديزل CRDi مكون من 4 سلندر سعة 2,2 لتر مع تيربو ، الذي تم استخدامه لسنوات عديدة في كيا سورينتو و هيونداي سانتافي . وهناك فرصة لـ محرك الديزل تيربو سعة 3 لترات مستمد من كيا موهافي . ومن الجدير بالذكر أنه من المتوقع أيضًا تقديم نسخة كهربائية من الشاحنة الصغيرة في مرحلة لاحقة .

سيكون أساس سيارة بكب كيا 2025 شاصي جديد من المحتمل مشاركته مع سيارة كيا موهافي الرياضية متعددة الاستخدامات SUV التي تباع في كوريا الجنوبية .

أظهرت لقطات تجسس في وقت سابق من هذا العام نموذجاً أولياً متخفي من هذا البيك اب أسفل هيكل سيارة موهافي ، بما في ذلك الشبك والمصابيح الأمامية والمصد الأمامي والمقصورة والأبواب الأمامية ، لا يزال من غير المؤكد ما إذا كان هذا النموذج الأولي من البيك اب يستخدم أجزاء مؤقتة فقط أو ما إذا كان سيشترك بالفعل في العديد من المكونات الخارجية مع موهافي .

فور حصولنا على أي معلومات رسمية متعلقة بـ سيارة بكب كيا 2025 التي ستنافس تويوتا هايلكس سنزودكم بها إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع