Search
Close this search box.

سيارة بيك اب تويوتا بريوس جديدة تظهر رقمياً لتنافس فورد مافريك

جذب أنظارنا صوراً نُشرت على الانترنت تُظهر شكل سيارة بيك اب تويوتا بريوس جديدة بتصميم رقمي تخيلي قدمه فريق Joao Kleber Amaral لفريق موقع autoevolution .

تبدو شاحنة البيك اب اليابانية التخيلية وكأنها تنافس بالتحديد فورد مافريك 2023 أرخص سيارة بيك اب من شركة فورد الأمريكية ، والتي ظهرت لأول مرة بشكل رسمي خلال عام 2021 كـ موديل 2022 لتقع ضمن فئة أقل من فورد رينجر ، كما أنها قد تنافس هيونداي سانتا كروز .

أسعار الشاحنات الصغيرة الجديدة :

  • يبدأ سعر فورد مافريك 2023 في السوق العالمي من 22,595 دولار أمريكي أي ما يعادل 84,731 ريال سعودي .
  • يبدأ سعر هيونداي سانتا كروز 2023 في السوق العالمي من 25,700 دولار أمريكي أي ما يعادل 96,375 ريال سعودي .

صور رقمية تتخيل شكل سيارة بيك اب تويوتا بريوس جديدة :

تقدم تويوتا أداءً رائعاً خلال الوقت الحالي في السوق الأمريكي ، على الرغم من زوبعة المبيعات في عام 2022 ، والتي شهدت انخفاضاً بنسبة 10% تقريباً مقارنة بالعام السابق . ولكن كما يقولون يجب علينا فقط أن نتطلع إلى مستقبل أكثر إشراقاً ، وليس العودة إلى الماضي الكئيب .

على الرغم من أن حجم عمليات تسليم سيارات تويوتا جديدة في الولايات المتحدة الأمريكية انخفض بنسبة 9.6% مقارنة بعام 2021 ، إلا أنهم ما زالوا يبيعون أكثر من 2.1 مليون سيارة تويوتا جديدة ، يأتي ذلك بسبب السيارات اليابانية الجديدة أمثال ؛ تويوتا كراون 2023 التي يبدأ سعرها من 40 ألف دولار أمريكي ، أو سيارة جي ار كورولا ، أو النجاح المستمر للعديد الطرازات مثل تويوتا تاكوما شاحنة بيك اب متوسطة الحجم ، و تويوتا سيكويا السيارة العائلية للطرق الوعرة مع ثلاثة صفوف من كراسي الركاب .

ونحن اليوم نستعرض تخيلات رقمية تُظهر سيارة بيك اب تويوتا بريوس جديدة ، تتضمن تحويل سيارة الهايبرد بريوس 2023 جديدة كلياً التي ظهرت لأول مرة على مستوى العالم ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات 2022 في شهر نوفمبر من العام الماضي إلى مركبة بيك اب صغيرة ، مع توفير تغييرات كبيرة على التصميم من الخلف لإضافة حوض تخزين.

قد يهمك : سعر تويوتا بريوس جديدة فل اوبش يصل إلى هذا الحد .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع