Search
Close this search box.

سيارة بيك اب كيا جديدة متخفية أسفل هيكل موهافي

هذه ليست أول مرة نتحدث بها عن سيارة بيك اب كيا جديدة قادمة التي ستكون شقيقة من الأم الثانية لـ هيونداي سانتا كروز التي ظهرت ولأول مرة في العالم خلال 2021 .

واليوم حصلنا على مجموعة من الصور التجسسية التي تُظهر نسخة تجارب من البيك اب الكوري القادم أثناء اختبارها في السر بوطنها الأم كوريا الجنوبية وهي متخفية أسفل التمويهات رغم اعتمادها على هيكل سيارة كيا موهافي وليس على الهيكل الذي ستحصل عليه عند تقديمها رسمياً .

نلاحظ أن المركبة القادمة تأتي ضمن فئة شاحنة ثنائية الكابينة ، بيك اب غمارتين ، وهو أمر متوقع لتكون مثل هيونداي سانتا كروز 2023 المتوفرة حالياً في بعض الأسواق العالمية .

صور سيارة بيك اب كيا جديدة التجسسية وهي متخفية أسفل هيكل سيارة موهافي :

شوهدت نسخة التجارب من الشاحنة الجديدة في كوريا الجنوبية أثناء الاختبار في الشوارع العامة ، ربما بالقرب من مركز هونداي كيا للبحث والتطوير .

من الواضح أن الشاحنة الصغيرة تشترك في هيكلها مع كيا موهافي ، بما في ذلك الشبك والمصابيح الأمامية والمصد الأمامي والمرايا الجانبية والأبواب الأمامية ، كما تكشف الثقوب والفجوات في التمويه عن شعار كيا ( Kia ) على الشبك ، واضاءة LED ، وأجزاء صغيرة من الفضي على هيكل السيارة القادمة ، يمكننا أيضاً أن نرى الكسوة البلاستيكية مفقودة على أقواس العجلات ، وهو أمر شائع في سيارات الاختبار ، هناك تفصيل أخرى مهمة حول مقدار الارتفاع الأرضي الذي يعد عاملاً مهماً لمشتري مركبات البيك اب .

التمويهات في المنطقة الخلفية لنسخة التجارب من سيارة بيك اب كيا جديدة قادمة كثيفة لدرجة تمنع من ملاحظة أي شيء في التصميم ، ومع ذلك يمكننا أن نرى هيكل الكابينة المزدوجة مع حوض تخزين خلفي بحجم عادي بفضل قاعدة العجلات الممتدة والجزء الخلفي الطويل .

بشكل عام تبدو الشاحنة الصغيرة هذه ضمن فئة تنافس كلاً من ؛ تويوتا رينجر ، و فورد مافريك ، و تويوتا هايلكس ، حيث تجمع بين المقصورة ذات الخمسة مقاعد والتطبيق العملي لمنطقة التحميل المفتوحة في الخلف .

كما سبق وأعلنت الشركة الكورية في تصريحات رسمية أدلت بها خلال شهر مارس من سنة 2022 ، أنها تعمل على شاحنتين منفصلتين ، ” شاحنة بيك أب مخصصة ” ستعتمد على بنية السيارة الكهربائية E-GMP ، و ” نموذج استراتيجي للأسواق الناشئة ” وهو أمر محتمل .

وكوننا لا نعلم شيء عن ميكانيك البيك اب القادم نود تذكيركم بأن كيا موهافي 2023 تعتمد على محرك ديزل سعة 3 لترات يتصل مع قير أوتوماتيك من 8 سرعات ونظام دفع رباعي مناسب ، ومن المتوقع أن تظهر بكب كيا جديدة خلال هذا العام لتكون موديل 2024 إن شاء الله .

نود تذكيرك :

كيا ريو 2023 تأتي بهذه الأسعار في الأسواق العربية .

سعر كيا بيجاس 2023 في السعودية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع