Search
Close this search box.

سيارة بي ام دبليو ام 4 كشف 2025 تظهر في صور تجسسية جديدة

سيارة بي إم دبليو إم4 2025 تظهر في صور تجسسية جديدة

يبدو أن شركة بي ام دبليو لا تطيق الانتظار قبل تقديم الجيل الجديد من سيارة ام 4 كشف 2025 مع بعض التحديثات الجديدة.

حيث تم رصد السيارة أثناء الاختبارات في ألمانيا، وتبدو جاهزة للتحديث الخفيف الذي يركز على الجزء الأمامي والخلفي.

يبدو الجزء الأمامي مُغطى بشكل كبير، ولكن يمكننا رؤية صادم أمامي جديد وفتحات جانبية أكثر وضوحًا تشبه تلك الموجودة في سيارة M4 CSL لهذا العام، ويبدو أيضًا أن الشركة الألمانية أضافت مصابيح أمامية جديدة تُشبه تلك الموجودة في الفئة الثالثة المُحدّثة.

وتستمر التحديثات الطفيفة في الخلف، حيث يمكننا رؤية مصابيح خلفية جديدة تشبه تلك الموجودة في M4 CSL لهذا العام، وبينما يبدو الصادم الخلفي مُشابهاً للجيل السابق، إلا أنه من الممكن أن يتغير في الإصدار النهائي.

سيارة بي إم دبليو إم4 2025 تظهر في صور تجسسية جديدة 7

للأسف، لم يتمكّن المصورون من الحصول على فرصة لإلقاء نظرة على داخلية سيارة بي ام دبليو ام 4 2025، لكننا لا نتوقع تغييرات جذرية، حيث تم تزويد الطراز مؤخراً بـ شاشة منحنية تتكون من عدادات رقمية مقاس 12.3 إنش ونظام معلومات ترفيهي مقاس 14.9 إنش.

ومع ذلك، يُمكن ترقية نظام المعلومات الترفيهي إلى أحدث إصدار، ويمكن أيضًا أن تحصل واجهة التحكّم على إعادة تصميم.

ونتوقع أن نجد تحت الغطاء مُحركاً سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر مزوداً بشاحن توربيني مزدوج ومتصلاً بناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات، ونظام دفع رباعي العجلات بشكل قياسي.

وبينما يولّد الإصدار الحالي من سيارة ام 4 كومبيتيشن إكس درايف كشف قوة تبلغ 503 حصان مع 508 نيوتن متر من عزم الدوران، تُشير الشائعات إلى أن قوة الإصدار الجديد لعام 2025 يمكن أن تصل إلى حوالي 518 حصان.

وبغض النظر عمّا سيحدث في المستقبل، يُمكن للطراز الحالي التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في 3.6 ثانية، وتحقيق سرعة قصوى تصل إلى 280 كم/ساعة، وهي أرقام لا يُستهان بها.

يتوقع بعض المُحللين أن تُقدّم شركة بي ام دبليو سيارة ام 4 كشف 2025 الجديدة في وقت مبكر من العام المقبل، وربما نتعرف على مواصفاتها بشكل أفضل خلال الأشهر القادمة مع ظهور المزيد من التفاصيل وربما صور تجسسية أفضل.

شاهد أيضًا على عرب جي تي تجربة بي ام دبليو ام2 BMW M2 2023

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع