Search
Close this search box.

رُصدت سيارة ديفندر SVX أو SVR في السر أثناء اختبارها

ديفندر اس في اكس

رُصدت سيارة ديفندر SVX 2024 أو ديفندر SVR أياً كان اسمها مؤخراً في السر أثناء اختبارها برفقة مهندسي الشركة البريطانية في ألمانيا .

مثل الطيور المهاجرة مع تغير الفصول ، بدأ صانعو السيارات في مغادرة شمال أوروبا المغطاة بالثلوج لاختبار الطقس البارد والعودة إلى حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا لاختبار سرعة السيارات الجديدة القادمة على المسار الشهير بصعوبته ، واليوم نحن نتحدث عن نسخة الأداء العالي SVX أو SVR من سيارات لاند روفر ديفندر التي رُصدت ضمن فيديو تجسسي مرفق في هذا الخبر بالقرب من الحلبة .

شاهد الفيديو التجسسي الذي يُظهر نسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات من سيارة ديفندر SVX 2024 :

نود تذكيركم بـ آخر ما تحدثنا به عن سيارات لاند روفر ديفندر :

وفقاً للفيديو يخفي التمويه في نسخ التجارب التفاصيل في مقدمة سيارة 2024 جديدة التي ستمثل نسخة الأداء الأعلى من لاند روفر ديفندر جديدة ، لكن يبدو أن الألواح الشبكية تخفي فتحات كبيرة في زوايا الواجهة والشبك ، كما تُظهر لقطات التجسس السابقة التي نشرها motor1 المرفقة صورها ضمن هذا الخبر لوحة انزلاقية أسفل الواجهة الأمامية .

على طول الجانبين تأتي سيارة الدفع الرباعي مع رفارف ممتدة ، يُظهر الفيديو نسختين تجريبيتين من هذا الطراز ؛ ديفندر 90 سيارة كوبيه تسير على اطارات سوداء بتصميم من 10 أضلاع ، و ديفندر 110 سيارة 4 أبواب تحمل تصميم به الكثير من الفتحات ، كما تُظهر لقطات التجسس السابقة أنها تسير على اطارات سيارات BFGoodrich Trail Terrain T / A .

في الخلف ، يظهر زوج من أنابيب العادم الدائرية التصميم من أسفل المصد مباشرة ، بخلاف ذلك تبدو سيارة ديفندر SVX 2024 مثل أي نسخة من ديفندر الحالية .

يقال إن سيارة SUV عالية الأداء تستخدم محرك V8 سعة 4,4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج من BMW بدلاً من محرك V8 سعة 5 لترات سوبر تشارج المتوفر في ديفندر V8 ، وهذا المحرك الألماني الجديد المتوفر على X5 M Competition و X6 M Competition الجديدتين ينتج قوة 617 حصان و 750 نيوتن متر من عزم الدوران ، ومع ذلك يمكن أن تكون أرقام أداء هذه السيارة الانجليزية مختلفة .

لا نعرف حتى الآن متى قد يظهر سيارة ديفندر SVX 2024 لأول مرة ، ولكن يبدو أن التطوير في مرحلة متقدمة ، لذا قد يكون العرض الأول لها هذا العام إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع