Search
Close this search box.

سيارة فيراري 2025 بديلة الأسطورة لافيراري تمتلك جناحاً كبيراً

جذب أنظار فريقنا في عرب جي تي فيديو تجسسي التقط مؤخراً في السر يُظهر نسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات من سيارة فيراري 2025 جديدة بديلة الأسطورة لافيراري .

تقريباً خلال كل عقد من الزمن تقدم فيراري ( Ferrari ) سيارة خارقة أسطورية محدودة الإنتاج تُظهر أفضل ما يمكن أن تنتجه الشركة الايطالية في ذلك الوقت ، تشمل السيارات الأسطورية السابقة :

واليوم حصلنا على فيديو تجسسي يقدم لمحة عن السيارة الأسطورية التالية التي يمكن أن تتبع هذه السلسلة من السيارات الأسطورية التي تحمل شعار فيراري المتمثل بالحصان الجامح .

شاهد الجناح الكبير الذي تحمله سيارة فيراري 2025 جديدة بديلة الأسطورة لافيراري :

بعد الإعلان الرسمي عن سعر فيراري SUV بوروسانجوي جديدة كلياً الذي يعادل تقريباً سعر نسختين من لامبورجيني اوروس ، سنتحدث اليوم عن بديلة لافيراري التي رُصدت مؤخراً برفقة مهندس فيراري في وطنها الأم ايطاليا .

السيارة التجريبية تبدو عدوانية بلا شك ، وتحتوي على مصد أمامي يحتوي على ثلاث فتحات تهوية ضخمة ، كما ينخفض الغطاء الأمامي للأسفل في المنتصف ويرتفع من الجوانب لإفساح المجال للعجلات الأمامية ، ويبدو أن هناك جزء أنبوبي من شأنه أن يوجه الهواء فوق الزجاج الأمامي .

وصولاً إلى الخلف في سيارة سبورت 2025 بنسخة التجارب هذه يوجد نوعان من أنابيب الاكزوزت موقع تركيبها مرتفع ، يوجد أيضاً مشتت هواء ضخم تحت الجناح العملاق المرتفع للأعلى ، ويبدو واضحاً لنا تصميم الأضواء الخلفية المربعة بشكل مزدوج على كل جانب .

لا توجد تفاصيل متاحة حتى الآن عن مجموعة نقل الحركة في السيارة الخارقة الجديدة ، ولكن يتوجب علينا تذكيركم أن الأسطورة الأخيرة لافيراري تعتبر أول سيارة فيراري هايبرد في التاريخ ، ولكن يستبعد فريقنا في عرب جي تي أن تكون سيارة فيراري 2025 بديلة الأسطورة لافيراري كهربائية بالكامل ونرجح أن تكون سيارة بلج ان هايبرد تجمع بين محرك احتراق وسطي مع محرك أو أكثر كهربائي بالكامل يتم شحنه بواسطة مقبس .

وفقاً لإشاعة انتشرت منذ عام 2022 مستشهدة بوثيقة داخلية مسربة من فيراري ، ستظهر سيارة فيراري الخارقة الجديدة لأول مرة في أكتوبر من عام 2024 ، وتخطط الشركة لصنع 599 نسخة منها ، سينضم إصدار XX الخاص بالسير على الحلبات إلى التشكيلة في شهر يوليو من عام 2026 وسينتج من سيارة السباقات هذه 30 نسخة فقط .

تعتزم شركة فيراري من عام 2023 إلى 2026 إنتاج 15 سيارة جديدة ، ومن بينها سيارة بوروسانجوي الكروس أوفر والسيارة الخارقة التي نتحدث عنها ضمن هذا الخبر ، وتخطط الشركة تقديم سيارة كهربائي بالكامل في عام 2025 إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع