Search
Close this search box.

سيارة كاديلاك اسكاليد V جديدة معدلة رقمياً مع جنوط 30 إنش

جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي صوراً تتخيل كيف قد يبدو شكل سيارة كاديلاك اسكاليد V جديدة معدلة رقمياً لتحمل ملامح تميز سيارة SUV كاملة الحجم الأمريكية الفخمة عالية الأداء .

نُشر صور هذه السيارة المعدلة بشكل تخيلي رقمي غير حقيقي على الانترنت وبالتحديد على صفحة 412donklife على موقع انستقرام ليجذب أنظارنا اللون الأحمر اللامع الذي يحمله هيكل السيارة الأمريكية الجديدة والذي يتناغم مع لمسات سوداء اللون .

صور سيارة كاديلاك اسكاليد V جديدة معدلة رقمياً :

بعد مشاهدة صور السيارة المعدلة رقمياً نود تذكيرك بـ آخر تجاربنا مع سيارات كاديلاك اسكاليد ( Cadillac Escalade ) :

التخيلات الرقمية لتعديل هيكل أجدد سيارات اسكاليد تضمنت طلاء باللون الأحمر اللامع يتناغم مع زجاج مظلل باللون الأسود مع لمسات باللون الأسود على الهيكل ، وشعار كاديلاك أمامي يتضمن بكثافة ألوان حمراء ، كما تسير سيارة SUV كاملة الحجم على جنوط فورجياتو ( Forgiato ) حجم 30 إنش بتصميم يتضمن عمدان كثيرة لونها أسود ويتوسط الجنط حرف F باللون الأحمر .

حجم سيارة اسكاليد :

  • طول السيارة 5,382 ملم ، وفي حال طلب اسكاليد ESV يصل الطول إلى 5,766 ملم .
  • طول قاعدة عجلات الجيل الخامس من سيارات اسكاليد 3,404 ملم .

يعتمد الجيل الخامس من سيارات كاديلاك اسكاليد على منصة GMT T1XX ، تماماً مثل شقيقاتها من الأم الثاني ؛ شفروليه سوبربان 2023 ، و شفروليه تاهو 2023 ، و جمس يوكن 2023 .

نود تذكيرك : شاهد تجربتنا لـ أقوى سيارة كاديلاك في العراق .

مواصفات سيارة اسكاليد 2023 نسخة V ذات الأداء الميكانيكي العالي :

تعتمد أكبر سيارة SUV تحمل شعار كاديلاك على محرك V8 سعة 6,2 لتر مع سوبر تشارج سعة 2,65 لتر يصدر منه قوة تصل إلى 682 حصان ( 692 حصان أوروبي PS ) و 885 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 10 سرعات تم برمجته مقارنة مع اسكاليد العادية .

تتسارع سيارة الدفع الكلي للعجلات من السكون وصولاً إلى سرعة 96 كم/س ( 60 ميل/س ) في 4,4 ثانية ، ويمكن لهذه السيارة الكبيرة الفخمة قطع مسافة ربع الميل في 12,7 ثانية بسرعة تصل إلى 177 كم/س ، وتبلغ السرعة القصوى في هذه السيارة الأمريكية إلى 193 كم/س .

استعرضنا لكم مجموعة من الصور التي تتخيل شكل سيارة كاديلاك اسكاليد V جديدة معدلة رقمياً مع جنوط 30 إنش .

قد يهمك : أفضل سيارات SUV مع 7 مقاعد في 2023 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع