Search
Close this search box.

تسريب شكل سيارة لامبورجيني 2024 الجديدة بديلة افنتادور

تسريب شكل سيارة لامبورجيني 2024 الجديدة بديلة افنتادور ( Aventador ) من خلال صور منخفضة الجودة نُشرت على مواقع التواصل الاجتماعي .

لن تكشف لامبورجيني عن السيارة الخارقة الجديدة التي ستكون خليفة افنتادور حتى نهاية شهر مارس من عام 2023 الحالي ، ومع ذلك تظهر الصور المسربة على إحدى الحسابات على موقع انستقرام ( Instagram ) لمعاينة السيارة الخارقة الجديدة قبل أن نرى شكلها النهائي .

لا تقدم الصور منخفضة الجودة الكثير من التفاصيل ، لكنها تظهر سيارة تتطابق مع السيارات التجريبية التي تجسست عليها عدسات كاميرات المصورين سابقاً بالإضافة إلى صور براءات الاختراع المنشورة على الانترنت .

صور سيارة لامبورجيني 2024 الجديدة بديلة افنتادور الذي تسرب على انستقرام :

تحافظ السيارة الايطالية الخارقة الجديدة التي ستكون خليفة افنتادور على التصميم الذي يحمل زوايا حادة الخاص بالعلامة التجارية التي تحمل شعار الثور الهائج ، ونلاحظ أنها تتميز بأنف حاد ، ومداخل تهوية كبيرة شبه منحرفة ، وتصميم على شكل حرف Y حول المصابيح الأمامية ، كما لها أضواء أمامية مثلثة الشكل الذي ينعكس تصميمها بخطوط مع التجاعيد على الغطاء الأمامي ، ومن الجوانب يوجد عتبات سميكة ومداخل تهوية كبيرة منقسمة خلف الباب الذي يبدو أنه ينفتح للأعلى .

تبدو السيارة الجديدة من الخلف بتصميم مألوف للغاية ، وتتميز بنظام عادم مزدوج المخارج في مكان علوي في المنتصف بنفس ارتفاع الأضواء ، كما أن تصميم المصابيح يبدو علي شكل حرف Y، تماماً مثل صور براءة الاختراع .

تُظهر الصورة التي نُشرت على الانترنت مشتت هواء خلفي هجومي ، لكن بعض التفاصيل تختبئ في الظل ، الشيء الوحيد الغير المرئي هو ضوء الفرامل الثالث ، الذي كان في محيط السقف ضمن صور تجسس سابقة .

ستحتفظ لامبورجيني الجديدة بمحرك V12 ، ومع ذلك سوف تكون مكهربة ، حيث أعلنت شركة صناعة السيارات الايطالية الخارقة أنها سيارة هايبرد ، لكن التفاصيل مثل القدرة الحصانية والنطاق الكهربائي تظل لغزاً في الوقت الراهن .

تخطط لامبورجيني لتزويد مجموعتها من السيارات الجديدة بالكهرباء بشكل جزئي بحلول عام 2024 ، مع نموذج كهربائي بالكامل من المقرر طرحه لأول مرة في النصف الثاني من العقد ، يجب أن تظهر سيارة هوراكان هايبرد بعد خليفة افنتادور .

استعرضنا ضمن هذا التقرير شكل سيارة لامبورجيني 2024 الجديدة بديلة افنتادور المسرب على انستقرام .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع