Search
Close this search box.

سيارة هيونداي كونا 2024 رياضية جديدة بتصميم جنوني للسباقات

بمظهر هجومي للغاية ظهرت سيارة هيونداي كونا 2024 جديدة بنسخة خاصة مخصصة للمشاركة في السباقات القانونية على الحلبات ضمن صور رقمية تخيلية نُشرت على الانترنت .

نود في البداية تذكيركم بأن الجيل الثاني والجديد بالكامل من سيارات هيونداي كونا ( Hyundai Kona ) موديل 2024 ظهر خلال بداية العام الحالي ، ونحن اليوم نتحدث عن نسخة مخصصة للحلبات من هذه السيارة الكورية الجديدة .

في حين أن الجيل الثاني من هيونداي كونا ينتظر نسخة N كاملة ، فإن نسخة N-Line تقف كخيار رياضي متاح ، لكن ذلك لم يمنع المحتوى الرقمي من قطع شوطاً إضافياً من خلال تقديم سيارة كونا رياضية خيالية مخصصة للقيادة على الحلبات .

صور سيارة هيونداي كونا 2024 رياضية جديدة بتصميم جنوني للسباقات :

أول ما يجذب الأنظار في هذه الصور الرقمية التخيلية الأجزاء الرياضية الهجومية التي تضمنت جناح خلفي ضخم من الـ كاربون فايبر ، وصدام أمامي عريض ، واطارات رياضية كبيرة بارزة كثيراً من الخلف مع أقواس عجلات منتفخة ، وهناك أجزاء جانبية وتفاصيل من البدي كت العريض ، ونلاحظ إضافة غطاء محرك يحتوي على جزء مفتوح يظهر من خلاله التيربو .

التخيلات الرقمية تضيف لهذه السيارة الكورية اطارات Yohokama Advan حول الجنوط المعدنية .

سيارة هيونداي كونا 2024 رياضية

الصدام الخلفي غائب في هذه الصور التخيلية الرقمية ، مما يفضح عن الإطارات الخلفية الضخمة والمكونات الميكانيكية ، وتم تثبيت جناح بارز على الباب الخلفي ، لتعزيز القوة الضاغطة ، ينضم جناح ثاني مثبت على السقف إلى التعديلات الرقمية أيضاً .

هيونداي كونا 2024

بعيداً عن تخيل شكل سيارة هيونداي كونا 2024 رياضية جديدة مناسبة لاقتحام الحلبات ، تأتي كونا بجيلها الثاني والجديد بالكامل بعدة خيارات من المواصفات الميكانيكية تتضمن اصدارات تعتمد على البنزين أو هايبرد أو كهربائية بالكامل .

أقوى سيارة من هذا الطراز في الوقت الراهن هي سيارة كونا N-Line 2024 التي تعتمد ميكانيكياً على محرك T-GDi سعة 1,6 لتر يولد قوة 190 حصان ( 193 حصان أوروبي PS ) ، وهذه القوة ضعيفة جداً بالنسبة لـ سيارة سباقات تم تخيل شكلها ضمن هذا الخبر ، ما نعرفه على وجه اليقين هو أن المصمم الرقمي تصور مع مجموعة نقل حركة تعتمد على البترول ولمح لعادم معدل وفلتر هواء الشاحن التوربيني يخرج من غطاء المحرك .

نعيد ونكرر عرضنا عليكم ضمن هذا الخبر صوراً رقمية تتخيل شكل سيارة هيونداي كونا 2024 رياضية جديدة بتصميم جنوني للسباقات .

قد يهمك : لون مجنون جديد لـ سيارة صهيب ميتسوبيشي ايفو صاحبة لقب كازوناري .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع