Search
Close this search box.

شفروليه تاهو RST 2024 ظهرت في صور رقمية على الانترنت

تاهو 2024

بعد إعلان موعد نهاية صنع سيارات كمارو ، جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي مجموعة من الصور الرقمية التخيلية التي تتوقع كيف قد يبدو شكل سيارة شفروليه تاهو RST 2024 جديدة قادمة .

هذه ليست أول مرة نعرض عليكم صوراً رقمية تتوقع كيف قد يبدو شكل تاهو الجديدة ، ولكننا اليوم نعرض صور رقمية تتوقع كيف قد يبدو شكل نسخة RST الأعلى في الأداء من طراز شفروليه تاهو .

صور رقمية تتخيل شكل سيارة شفروليه تاهو RST 2024 :

هذه التخيلات الرقمية التي تم تقديمها من قبل فريق kolesa ru ، استمدت الكثير من التفاصيل من سيارة بيك اب شفروليه سلفرادو EV الكهربائية بالكامل التي ظهرت بنسخة اختبارية قبل توفرها بالنسخة الإنتاجية القادمة قريباً .

نود تذكيركم بـ آخر تجاربنا مع سيارات تاهو :

شفروليه تاهو 2024

يجدر الإشارة إلى أن الجيل الخامس والحالي من سيارات شفروليه تاهو ظهر لأول مرة في العالم خلال شهر ديسمبر من سنة 2019 كـ سيارة موديل 2021 وكانت بداية إنتاجها في شهر مايو الخامس من سنة 2020 لتبدأ بالتوفر لدى وكلاء شفروليه في شهر يونيو السابع من نفس العام .

التخيلات الرقمية التي قمنا بعرضها عليكم خاصة بنسخة ار اس تي ( RST ) ذات الأداء العالي من سيارة SUV كاملة الحجم ، والتي تعتبر أقوى سيارة تاهو إنتاجية ، والتي تنافس بالتحديد كل من ؛ تويوتا لاندكروزر VXR ، و نيسان باترول نيسمو .

من باب التذكير هذه مواصفات شفروليه تاهو ار اس تي الحالية :

تعتمد هذه السيارة ميكانيكياً على محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 6,2 لتر تنفس طبيعي يصدر منه قوة 420 حصان و 623 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل هذا المحرك مع قير اوتوماتيك من 10 سرعات .

عرضنا عليكم ضمن هذا الخبر مجموعة من الصور التي تجعل شكل بيك اب سلفرادو EV الكهربائية بالكامل على تخيلات رقمية لـ شفروليه تاهو RST 2024 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع